الأرصاد تعلن عن حالة الطقس غدا الأحد 24-11-2019

حالة الطقس غدًا الأحد من الأمور التي تهم الكثيرين، خاصة أولياء الأمور لطلبة وطالبات المدارس، فحالة الجو في بداية الأسبوع هي ما تحدد لنا الملابس التي نرتديها، والأنشطة التي نقوم بها في مطلع الأسبوع، وخلال الأسبوع القادم، لذا ننقل لكم حالة الطقس غدًا الأحد 24 نوفمبر من خلال السطور التالية، فتابعونا.

حالة الطقس غدًا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الجو غدًا، إذ من المتوقع أن يكون الجو معتدلًا على أغلب الأنحاء نهارًا وبارد ليلًا، بينما يكون الطقس لطيفًا على السواحل الشمالية الشرقية، وكذلك محافظات الوجه البحري.

كما حذرت الأرصاد من ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والتي ينتج عنها الشبورة المائية التي يصعب معها الرؤية، خاصة في ساعات الصباح الباكر والأوقات المتأخرة من الليل.

وتجدر الإشارة إلى قرب انتهاء فصل الخريف 23 ديسمبر القادم، ليبدأ فصل الشتاء رسميًا، وهو ما يعني بدء تناقص متوسط درجات الحرارة على أغلب أنحاء، وإليكم بيان بدرجات الحرارة كما نشرته هيئة الأرصاد.

بيان درجات الحرارة في أغلب المحافظات

المحافظة درجات الحرارة الكبرى درجات الحرارة الصغرى
القاهرة 24 14
الإسكندرية 26 12
مطروح 26 11
سوهاج 27 13
قنا 27 14
أسوان 28 16
دمنهور 25 13
بوسعيد 23 16
الوادي الجديد 28 13

جدير بالذكر أن احتمال هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة، وذلك في غرب البلاد، وهي رياح شمالية شرقية معتدلة، تكون أكثر نشاطًا على البحر المتوسط وخليج السويس، وهو ما قد يسبب اضطراب الملاحة في تلك المناطق.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمود البطاح يقول

    حالة الطقص ليوم غد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.