الأرصاد تعلن عن توقعات الطقس اليوم الإثنين ولمدة 72 ساعة مقبلة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الإثنين ولمدة 72 ساعة مقبلة، حيث يسود طقس معتدل على جميع أنحاء البلاد، ويميل للبرودة ليلاً، وتستمر الحرارة بالإنخفاض حيث يلزم إرتداء الملابس الشتوية في الأوقات المتأخرة من الليل، كما تنتشر السحب المنخفضة والمتوسطة والجو غائم جزئياً على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد .

حالة الطقس اليوم

تقل الرؤية في الشبورة المائية الصباحية مما يلزم الحذر عند القيادة على الطرق السريعة وخاصة في الساعات الأولى من الصباح، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية مما يعيق الحركة الملاحية هناك، ودرجات الحرارة المتوقعة للعظمى والصغرى على جميع محافظات الجمهورية كما يلي .

درجات الحرارة اليوم

توقعات الطقس غداً الثلاثاء

حالة الطقس غداً الثلاثاء المُوافق 19-11 كما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، حيث الطقس المعتدل على كافة الأرجاء، والشبورة المائية الصباحية، كما أن الرياح معتدلة تنشط على البحر الأحمر مما يعيق الحركة الملاحية البحرية هناك، ودرجات الحرارة المتوقعة غداً هيا كما يلي .

حالة الطقس غداً

حالة الطقس يومي الأربعاء والخميس

يستمر الطقس المعتدل على كافة الأرجاء حتى نهاية الأسبوع، مائل للبرودة ليلاً، وتكثر السحب المنخفضة والمتوسطه على المناطق الشمالية والوجه البحري، كما أن الرياح عتدلة تنشط على البحر الأحمر ودرجات الحرارة المتوقعة على القاهرة والوجه البحري، 26 للعظمى و 18 للصغرى .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.