الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا الأحد 15 ديسمبر

في ظل استمرار التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد منذ الساعات الأولى من صباح أول أمس الخميس، يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تستمر تلك الحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية خلال ال48 ساعة القادمة، والتي يصحبها تساقط للأمطار على معظم الأنحاء، بالإضافة لنشاط الرياح المحملة بالرمال والأتربة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

توقعات الأرصاد لحالة الطقس غدا الأحد 15 ديسمبر

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تصل موجة عدم الاستقرار في الطقس غدا الأحد 15 ديسمبر إلى ذروتها، حيث تتكاثر على شمال البلاد السحب المتوسطة والمنخفضة، والتي يصحبها تساقط للأمطار على السواحل الشمالية للبلاد، والقاهرة وبعض مناطق من الوجه البحري.

كما يتوقع الخبراء أن تمتد الأمطار حتى شمال الصعيد، وتزداد قوتها لتصل لأمطار غزيرة على السواحل الشمالية للبلاد، وتشتد حدتها لتصل إلى السيول على وسط وشمال سيناء، ويسود شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد طقس مائل للبرودة، يميل للدفء على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

وعن نشاط الرياح، يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تنشط على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد رياح جنوبية غربية، وتكون تلك الرياح محملة بالأتربة والرمال خاصة على الطرق المكشوفة مما يزيد من الشعور ببرودة الطقس، ومن المتوقع أن يؤدي النشاط الزائد للرياح إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية في البحر الأبيض المتوسط.

أخبار الطقس
توقعات حالة الطقس غدا
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. احمد مغاوري يقول

    اريد معرفه أحوال الطقس يوميا في محافظه الفيوم قريه السنباطي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.