الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 48 ساعة: تذبذب في درجات الحرارة

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر خلال الـ48 ساعة المقبل، إذ تشهد البلاد تذبذبًا في درجات الحرارة على أغلب المناطق في الجمهورية، وذلك مقارنة بطقس اليوم الأربعاء الذي يشهد استقرارًا ملحوظًا في القاهرة وأغلب المناطق، فيما يكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وقال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس في القاهرة اليوم معدلا في ساعات النهار، إذ تصل درجات الحرارة إلى 32 درجة، فيما تقل في السواحل الشمالية إلى 26 درجة.

توقعات حالة الطقس خلال 48 ساعة

وفي سياق توقعه حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبل، أضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، في تصريحات صحفية، اليوم، أن الحرارة سترتفع يوم غدٍ الخميس على أغلب المناطق في مصر، إذ تسجل العظمى في القاهرة 35 درجة مئوية، مشيرًا إلى أن هذه الدرجة ضمن المعدل الطبيعي في هذا الوقت من العام.

وأفاد “شاهين” بأن هذه الفترة تشهد تذبذبًا ملحوظًا في في درجات الحرارة، إذ ترتفع وتنخفض في أوقات قصيرة، وباستمرار، وبالتالي لا بد من حظر المواطنين، خصوصًا في ساعات الليل وأول ساعات النهار، التي ما زالت تشهد طقسًا مائلا للبرودة.

درجات الحرارة في مصر خلال 48 ساعة

وأوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، في سياق توقعاته عن حالة الطقس خلال 48 ساعة، أنه بدءًا من بعد غدٍ الجمعة، ستشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة، إذ تصل في القاهرة إلى القاهرة 33 درجة، أي بانخفاض درجتين عن يوم الخميس، فيما تشهد البلاد الآتي:

  • ظهور شبورة كثيفة في الصباح الباكر.
  • هبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة في جنوب سيناء.

الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 48 ساعة: تذبذب في درجات الحرارة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.