الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الـ6 ايام القادمة .. ودرجة الحرارة في القاهرة تصل إلى 43 درجة

أعلنت الأرصاد الجوية حالة الطقس خلال الـ6 ايام القادمة، حيث تتعرض البلاد بداية من الغد لموجة حرارة شديدة على معظم أنحاء البلاد، مع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة تصل إلى رعدية على مناطق متفرقة من البلاد، وتنشط الرياح على السواحل وخاصة الشرقية، ما يؤثر على حركة الملاحة البحرية في خليج السويس .

طقس السبت 16 مايو 2020

تشهد البلاد طقس حار على معظم الأنحاء نهارًا، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد، معتدل إلى لطيف ليلًا، مع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى وجنوب سينا وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، والرياح معتدلة إلى نشطة على القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الصعيد والسواحل الشرقية ووسط سيناء ما يؤثر على حركة الملاحة البحرية على خليج السويس .

طقس الأحد 17 مايو 2020

يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على معظم الأنحاء، حار على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية ووسط سيناء، تتعرض مناطق متفرقة من البلاد لأمطار خفيفة إلى متوسطة منها؛ القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، والرياح معتدل إلى نشطة على كافة الأنحاء .

طقس الاثنين 18 مايو 2020

تتعرض البلاد لطقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارًا، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مع تساقط لأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، تكون متوسطة تصل إلى رعدية جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، والرياح معتدلة إلى نشطة على كافة الأنحاء وتصل درجة الحرارة العظمى إلى 43 درجة على القاهرة الكبرى .

الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الـ6 ايام القادمة .. ودرجة الحرارة في القاهرة تصل إلى 43 درجة 1

طقس الثلاثاء 19 مايو 2020

يسود طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارًا، حار على السواحل الشمالية الغربية، وتتعرض مناطق متفرقة من البلاد إلى أمطار خفيفة تكون رعدية في بعض الاحيان على القاهرة الكبرى، تصل إلى متوسطة ورعدية أيضًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، والرياح نشطة غلى معتدلة على معظم الأنحاء .

طقس الأربعاء 20 مايو 2020

تتعرض البلاد لطقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارًا، حار على السواحل الشمالية الغربية، وتتعرض القاهرة الكبرى لأمطار متوسطة تكون رعدية تصل إلى حد السيول، بينما تكون خفيفة تصل إلى رعدية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، والرياح نشطة إلى معتدلة على كافة الأنحاء، مع وجود شبورة مائية على السواحل الشمالية الغربية .

طقس الخميس 21 مايو

يسود البلاد طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارًا، حار على السواحل الشمالية الغربية، وتتعرض القاهرة الكبرى لأمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا، وتكون خفيفة تصل إلى رعدية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، والرياح نشطة إلى معتدلة على كافة الأنحاء، مع وجود شبورة مائية على الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية .

الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الـ6 ايام القادمة .. ودرجة الحرارة في القاهرة تصل إلى 43 درجة 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.