الأرصاد تعلن توقعاتها لحالة الطقس اليوم السبت.. وبيان بدرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في جمهورية مصر العربية، عبر موقعها الإلكتروني، توقعاتها لطقس اليوم السبت الموافق 1 فبراير 2020، مشيرة إلى وجود شبورة صباحية وأمطار على بعض المناطق، إلى جانب اضطراب حركة الملاحة.

توقعات حالة الطقس اليوم السبت 1 فبراير

وحسب ما ذكره خبراء هيئة الأرصاد، فإنه من المتوقع أن يكون طقس اليوم السبت، معتدل نهارا على القاهرة الكبرى شديد البرودة ليلا، مشيرين إلى وجود شبورة وغيوم صباحا، وبالنسبة للرياح فتكون معتدلة.

وعن حالة الطقس في الوجه البحرى، فتوقعت الهيئة طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا، بالإضافة إلى شبورة مائية صباحية وأمطار على مناطق متفرقة ورياح  معتدلة. وأعلنت الهيئة أن تشهد السواحل الشمالية الغربية طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا، بالإضافة إلى تساقط أمطار على مناطق متفرقة، ورياح معتدلة.

وفيما يتعلق بالسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، أكد الخبراء أنها ستشهد طقسا معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، وفي الصباح تظهر الشبورة المائية، بالإضافة إلى سقوط أمطار على مناطق متفرقة، تصحبها نشاط للرياح واضطراب فى الملاحة البحرية.

أما جنوب سيناء والغردقة فتشهد طقسا مائلا للدفء نهارا شديد البرودة ليلا، فيما تنشط الرياح تضطرب الملاحة البحرية. وفي جنوب مصر وتحديدا (شمال الصعيد) يكون الطقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، ويصاحبه شبورة مائية صباحا، وغائم أحيانا، وفي جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين، يكون الطقس دافئ نهارا شديد البرودة ليلا.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

المدينة درجات الحرارة
القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 10 درجة
الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 11 درجة
مطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة
سوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 07 درجات
قنا العظمى 22 درجة والصغرى 06 درجات
أسوان العظمى 23 درجة والصغرى 10 درجات.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.