الأرصاد تعلن توقعاتها لحالة الطقس اليوم والعظمى بالقاهرة 21

في متابعتنا اليومية لأخبار الطقس في جميع أنحاء البلاد، من خلال موقع اليوم الإخباري، نستعرض معكم فيما يلي توقعات خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأربعاء الموافق 11ديسمبر 2019.

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود السواحل الشمالية الشرقية للبلاد اليوم الأربعاء 11 ديسمبر، طقس دافئ، يميل للدفء على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية للبلاد وحتى شمال الصعيد، كما يسود طقس دافئ على مدن ومحافظات جنوب الصعيد نهارا، يميل للبرودة خلال ساعات الليل.

وعن السحب والرياح، يتوقع الخبراء أن يكون هناك تكاثر للسحب المتوسطة والمنخفضة على شمال البلاد، والرياح معظمها معتدلة جنوبية غربية، يتزايد نشاطها على غرب البحر الأبيض المتوسط.

كما يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون هناك شوائب عالقة على بعض المناطق من شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مما يؤدي لقلة الرؤية خلال الساعات المبكرة من الصباح.

وفيما يخص حالة البحرين الأحمر والمتوسط، فيتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة، ترتفع أمواجه بين متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية، أما البحر المتوسط فتكون حالته معتدلة، ترتفع الأمواج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية شرقية.

درجات الحرارة اليوم

القاهرة: العظمى 21- الصغرى 15.

الإسكندرية: العظمى 22- الصغرى 13.

مطروح: العظمى 21- الصغرى 14.

العريش: العظمى 23- الصغرى 10.

نويبع: العظمى 24- الصغرى 18.

شرم الشيخ: العظمى 25- الصغرى 18.

الأقصر: العظمى 26- الصغرى 12.

الأرصاد تعلن توقعاتها لحالة الطقس اليوم والعظمى بالقاهرة 21 1
درجات الحرارة اليوم
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.