الأرصاد تعلن توقعاتها لحالة الطقس الاثنين المقبل

يهتم الكثير من المواطنين بمعرفة أخبار الطقس أولا بأول، خاصة خلال فصل الخريف الذي يتسم بالتقلبات الجوية المستمرة، ما بين ارتفاع درجات الحرارة تارة، وانخفاضها تارة أخرى، ونظرا لحرص موقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم المواطن المصري، نستعرض معكم في سطورنا التالية  توقعات الأرصاد لحالة الطقس الإثنين المقبل.

توقعات الأرصاد لحالة الطقس الإثنين المقبل

في مداخلة تليفونية على القناة الأولى المصرية، خلال برنامج “صباح الخير يا مصر”، أوضحت الدكتورة “إيمان شاكر” مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد حالة من الارتفاع في درجات الحرارة بداية من يوم الإثنين المقبل الموافق 25 نوفمبر، وتستمر تلك الموجة حتى الثلاثاء.

وأضافت “شاكر” أنه من المتوقع أن يصحب ارتفاع درجات الحرارة نشاط للرياح مثير للأتربة والرمال خلال تلك الفترة، وتعود حالة الطقس بالبلاد بعدها مرة أخرى للاستقرار.

ولفتت “شاكر” إلى أن البلاد تشهد اليوم وغدا حالة من الطقس الخريفي المعتدل والمستقر على جميع أنحاء الجمهورية، مشيرة إلى أن درجات الحرارة خلال ساعات النهار تتراوح بين 23 درجة و24 درجة.

وأوضحت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد، أن هناك انخفاض في درجات الحرارة الصغرى، وهو ما يتسبب في برودة الطقس خلال الساعات المبكرة من الصباح وساعات الليل المتأخرة.

وعن حالة الرياح أضافت “شاكر” أن الرياح معتدلة على كافة الأنحاء، بالإضافة لاعتدال حالة البحرين الأحمر والمتوسط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.