الأرصاد تعلن بيان حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

في ظل التقلبات الجوية المستمرة التي يشهدها فصل الخريف منذ بدايته، والتي تعتبر أحد السمات الأساسية لهذا الفصل، يستكمل معكم موقع اليوم الإخباري متابعته المستمرة لأحوال الطقس في البلاد، وفقا لبيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية وتوقعات خبرائها، وذلك تلبية لرغبات المواطنين المتابعين لأحوال الطقس أولا بأول، لاتخاذ احتياطاتهم اللازمة في ظل التقلبات الجوية في معظم الأوقات.

الأرصاد تعلن بيان حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع

أعلن مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور “محمود شاهين” اليوم الأربعاء الموافق 20 نوفمبر، في مداخلة تليفونية له على التليفزيون المصري، أن البلاد تشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع.

وأكد “شاهين” أن درجات الحرارة على البلاد في معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من كل عام، وأن الانخفاض في درجات الحرارة الذي تتعرض له البلاد، هو نتيجة كتلة هوائية قادمة لمصر من أوروبا وشمال الجزيرة العربية، وهو ما تسبب في انخفاض الحرارة وبرودة الطقس.

وحذر “شاهين” المواطنين وشدد على ضرورة الاحتياط من برودة الطقس خلال ساعات الصباح المبكرة، وكذلك خلال الساعات الأخيرة من الليل.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات، إلى أنه من المتوقع خلال الفترة القادمة أن تشهد البلاد حالة من الارتفاع في درجات الحرارة، وذلك بسبب التقلبات الجوية التي تعتبر سمة أساسية لفصل الخريف، والذي ينتهى بعد شهر من الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.