الأرصاد تحذر من أمطار رعدية خلال الأيام القادمة على بعض مناطق الجمهورية

صرح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المتوقع سقوط أمطار تترواح ما بين متوسطة إلى أمطار غزيرة ورعدية، وذلك خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة، الموافق 13 و14 و15 من نوفمبر الحالي.

سقوط أمطار غزيرة خلال الأيام القادمة

كما أوضح السيد مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بوجود أمطار متوسطة من المتوقع سقوطها خلال يوم الأربعاء القادم الموافق 13 نوفمبر 2019، على مختلف السواحل الشمالية، ويستمر سقوط الأمطار يوم الخميس الموافق 14 نوفمبر لتشمل كافة محافظات السواحل الشمالية، وكذلك سلاسل جبال البحر الأحمر، وكل من الوجه البحري والقاهرة، فتكون الأمطار من متوسطة إلى شديدة ورعدية على القاهرة، مضيفًا أن موجة الأمطار تقل يوم الخميس لتصبح خفيفة على نطاق السواحل الشمالية فقط.

ومن الجدير بالذكر أن مختلف محافظات الجمهورية كانت قد شهدت موجة شديدة من الأمطار الشديدة الرعدية، والتي قد أسفر عنها وقوع بعض الضحايا، وغرق مجموعة من المناطق في القاهرة، وذلك في أيام 24 و25 و26 من شهر أكتوبر المنصرم.

طقس يوم غد الثلاثاء

وفيما يخص طقس يوم غد الثلاثاء الموافق 12 – 11 – 2019، فقد أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس الثلاثاء معتدل على السواحل الشمالية، يميل للحرارة على كل من الوجه البحري والقاهرة وصولًا إلى شمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، ويكون لطيفًا ليلًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.