الأرصاد تتوقع حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر غدا الثلاثاء (بيان رسمي)

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس في مصر غدًا الثلاثاء، إذ تشهد مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري، طقسًا مائلًا للحرارة في ساعات النحار، وباردًا في الليل، مع وجود شبورة مائية في الصباح، وشوائب عالقة وهبوب رياح معتدلة.

وبحسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تشهد السواحل الشمالية الغربية، طقسًا مائلًا للحرارة في أوقات النهار، وباردًا في ساعات الليل، مع وجود شبورة مائية صباحًا، وهبوب رياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة.

حالة الطقس في مصر غدا

وفي سياق الحديث عن حالة الطقس في مصر غدا، فإن مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقسًا معتدلا في النهار باردًا في اليل، مع وجود شبورة مائية في الصباح، وهبوب رياح معتدلة.

أما في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فتشهد طقسًا مائلًا للحرارة في النهار لطيفًا في الليل، مع هبوب رياح معتدلة، وفي شمال الصعيد، يكون الطقس حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا، مع وجود شوائب عالقة في النهار وهبوب رياح معتدلة، أما جنوب الصعيد فيشهد طقسًا حارًّا في النهار لطيفًا في الليل، مع هبوب رياح معتدلة.

درجات الحرارة المتوقعة

وتوقع خبراء هيئة الأرصد الجوية، درجات الحرارة العظمى والصغرى يوم غدٍ الإثنين في عددٍ من المحافظات والمدن بالجمهورية على النحو التالي:

  • القاهرة: العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة.
  • الإسكندرية: العظمى 29 والصغرى 16 درجة.
  • مطروح: العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة.
  • سوهاج: العظمى 35 درجة والصغرى 21 درجة.
  • قنا: العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.
  • أسوان: العظمى 36 درجة والصغرى 23 درجة.

الأرصاد تتوقع حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر غدا الثلاثاء (بيان رسمي) 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.