الأرصاد | انخفاض 5 درجات لحرارة الجو وأمطار على القاهرة والجيزة غدًا

ساد البلاد من بداية الأسبوع الحالي، حالة الاستقرار النسبي للطقس، حيث كانت درجات الحرارة متناسبة مع معدلاتها خلال تلك الفترة من العام، وزادت بشكل ملحوظ بالمقارنة بالأسبوع الماضي، وكانت الأمطار خفيفة على معظم البلاد، متوسطة على الساحل الشمالي، كما كانت سرعة الرياح خفيفة في أغلب الأنحاء، متوسطة على شمال البلاد .

طقس الخميس 16 يناير 2020

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض درجات الحراة غدًا الخميس الموافق 16 يناير 2020م، على كافة الأنحاء بمقدار 5 إلى 6 درجات، مضيفة على موقعها الرسمي على الشبكة العنكبوتية، أن بداية من الغد ولمدة 48 ساعة، سوف تشهد البلاد موجة من الأمطار الغزيرة، ولا سيما على السواحل الشمالية، على أن تمتد إلى الوجه البحري والقاهرة الكبرى، ويسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء .

حالة الرياح والملاحة البحرية

وتتوقع الهيئة أيضًا، أن تكون الرياح معتدلة على معظم الأنحاء، إلا أنها تكون نشيطة على شمال البلاد، مما يتسبب في إضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط غدًا، وعلى البحرين الأحمر والمتوسط يوم الجمعة .

تحذير هيئة الأرصاد الجوية

قال الدكتور أبراهيم عطا، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد سوف تشهد موجة من حالة عدم الاستقرار، والتي تشمل أمطار غزيرة بشكل أكبر من الموجات السابقة، مناشدًا الجميع توخي الحذر، وأخذ كافة الاحتياطات لمواجة ذلك الطقس المتقلب.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس 16 يناير

الأرصاد | انخفاض 5 درجات لحرارة الجو وأمطار على القاهرة والجيزة غدًا 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.