الأرصاد.. انتهاء فرص تساقط الأمطار بداية من مساء الغد

في ضوء حرص موقعنا اليوم الإخباري على تقديم كل ما يهم المواطن المصري، ونظرا لاهتمام الكثير من المواطنين بمعرفة أخبار الطقس في البلاد أولا بأول، خاصة خلال فصل الخريف المعروف بتقلباته الجوية المستمرة، نستعرض معكم زورا موقعنا الكرام توقعات خبراء الأرصاد لأحوال الطقس في البلاد.

توقعات خبراء الأرصاد لأحوال الطقس في البلاد

صرّح مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور “محمود شاهين”، أنه من المتوقع انحصار فرص تساقط الأمطار بداية من اليوم على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد، بمحافظات ومدن رفح والعريش وبور سعيد وبلطيم، مشيرا أنه من المحتمل انتهاء فرص تساقط الأمطار على كافة الأنحاء بحلول مساء الغد.

وأضاف “شاهين” في تصريحاته، أن البلاد تشهد حالة من الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة على معظم الأنحاء، لافتا إلى أن درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد في معدلاتها الطبيعية كمثيلاتها في نفس التوقيت من كل عام، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ما بين 22 درجة و23 درجة.

كما أضاف “شاهين” أنه يفصلنا عن انتهاء فصل الخريف أقل من شهر، حيث يبدأ فصل الشتاء جغرافيا في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، مشيرا إلى استمرار احتمالات تكّون الشبورة المائية الكثيفة، خاصة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

وفي النهاية ناشد مدير إدارة التنبؤات الجوية؛ المواطنين بالحرص على ارتداء الملابس الثقيلة خلال الساعات المتأخرة من الليل، والساعات المبكرة من الصباح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.