الأرصاد الجوية: موجة برد آتية من أوروبا خلال الأيام القادمة..تفاصيل طقس 3 أيام مقبلة

نبهت هيئة الأرصاد الجوية أنه مازالت البلاد تشهد حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تٌحدث تغيرات في الجو خاصة في ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل يسود طقس شديد البرودة، وعلى الرغم من اعتدال الجو هذا الأسبوع إلا وحذر خبراء توقعات الأرصاد بأن لا تنخدعوا بحالة الطقس لأنه سرعان ما يتغير وينقلب بما أننا مازلنا في فصل الخريف الغير مستقر بالمرة، وقد شاهدنا الشهر الجاري التقلبات الجوية التي أزهقت أرواح ناس جلبت معها الحزن والألم، ولهذا نصح خبراء الطقس لابد من متابعة أخبار الطقس كل يوم لتوخي الحذر.

الأرصاد الجوية تحذر من برد شديد قادم

صرح خبراء الطقس أن البلاد تشهد عدم استقرار في الأحوال الجوية وتظهر الشبورة المائية بكثافة مما تسبب تدني الرؤية الأمامية، لذلك يجب الحذر خاصة للسائقين على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

كما أوضح الخبراء بأن حالة الطقس سوف تكون مستقرة حتى نهاية هذا الأسبوع ومن الأسبوع القادم هبوب موجة برد آتية من أوروبا يشعر بها المواطنين لذلك يجب ارتداء الملابس المناسبة وعدم التهاون في الملبس الخفيف لتفادي الإصابة بأدوار البرد والأنفلونزا.

“مع العلم بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة بداية من 10 ديسمبر المقبل وربما من بدايته”

تفاصيل طقس الثلاثة أيام المقبلة

نوهت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في القاهرة تتراوح بين 26 و 25، فيما جاءت درجات الحرارة على السواحل الشمالية 25 – 24، شمال الصعيد 26 – 27 ، والجنوب 28 -29، أما جنوب سيناء 26 -27 درجة مئوية.

كما نصح الطلاب والطالبات في المدارس والجامعات بإرتداء تيشيرت بكم تحت الزي، أو إرتداء الملابس الخريفي وأخذ جاكيت احتياطي تحسباً لتقلبات جوية أثناء أوقات الدراسة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.