الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس الستة أيام القادمة، في الأسبوع الأول من شهر رمضان الفضيل، حيث يهتم الناس بدرجات الحرارة والرطوبة في هذه الأيام خاصة أنه يؤثر على احساس الصائمين بالعطش، وكذلك الشبورة التي تهم قائدي المركبات وحركة الملاحة البحرية للعاملين في الأنشطة المتعلقة بالمياه في البحار .

طقس الجمعة أول أيام رمضان

يسود طقس حار نهارًا على معظم الأنحاء، لطيف على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على معظم الأنحاء، وتنشط الرياح على كافة الأنحاء، ما يؤثر على حركة الملاحة البحرية على خليج السويس والبحر الأحمر .

طقس السبت ثاني أيام رمضان

تشهد البلاد طقس معتدل إلى لطيف نهارًا على معظم الأنحاء مائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد إلى شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء، لطيف على جنوب الصعيد، مع وجود شبورة مائية على القاهرة الكبرى والوجه البحري والساحل الشمالي ووسط سيناء، مع وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من البلاد، والرياح نشطة على البحر الأحمر ما يؤثر على حركة الملاحة به .

طقس الأحد ثالث ايام رمضان

يسود طقس معتدل إلى لطيف نهارًا على معظم الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب الصعيد، ويكون شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء، لطيف على جنوب الصعيد، وتغطي الشبورة المائية الطرق في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال البلاد، والرياح معتدلة إلى نشطة، مع وجود فرصة لسقود أمطار خفيفة على شمال البلاد .

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة 1

طقس الاثنين رابع أيام رمضان

يكون الطقس معتدل إلى مائل للحرارة نهارًا على معظم الانحاء، حار على جنوب الصعيد، بارد إلى شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء لطيف على جنوب البلاد، وتتعرض البلاد للشبورة المائية، والرياح معتدلة إلى نشطة مثيرة للأتربة والرمال على مناطق متفرقة من البلاد .

طقس الثلاثاء خامس أيام رمضان

طقس حار إلى شديد الحرارة على معظم الأنحاء، معتدل على السواحل الشمالية ووسط سيناء، بارد إلى شديد البرودة ليلًا، مع شبورة مائية على المناطق الشمالية والوجة البحري والقاهرة، والرياح نشطة محملة بالرمال والأتربة على بعض المناطق .

طقس الأربعاء سادس أيام رمضان

معتدل إلى مائل للحرارة على معظم الأنحاء نهارًا، حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلًا على معظم الأنحاء، لطيف على جنوب الصعيد، والرياح معتدلة إلى نشطة، ما يؤثر على حركة الملاحة البحرية على خليج السويس .

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة 2

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.