الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وتؤكد عودة الأمطار الغزيرة على أغلب المحافظات

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عودة موجة الأمطار الغزيرة على كافة الأنحاء خلال الأيام القادمة، حيث أكدت الهيئة أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل خلال ساعات النهار على كافة المحافظات حتي نهاية الأسبوع الحالي، ويسود طقس مائل للبرودة على القاهرة وشمال الصعيد خلال ساعات الليل، مشيرة إلى أنه من يوم السبت القادم تتوقع تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على القاهرة وأغلب المحافظات.

حالة الطقس خلال الأيام القادمة

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية استقرار الطقس على مدار الأسبوع الحالي على القاهرة وجميع المحافظات، وسوف تعود موجة الأمطار الغزيرة وتنشط الرياح مرة أخري مع بداية الأسبوع القادم وخاصة على محافظة القاهرة ومدن شمال الصعيد، لتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة ومن المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة ورعدية على مدن شمال سيناء وجنوب الصعيد.

كما أوضحت الهيئة العامة في بيانها الرسمي اليوم الأربعاء حول حالة الطقس في الأيام المقبلة، أنه من المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية على الطرق الزراعية والصحراوية خلال الـ 48 ساعة القادمة، وخاصة في مناطق السواحل الشمالية.

حالة الطقس

كما أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه سوف يسود غدا الخميس طقس دافئ على كافة الأنحاء ولا توجد فرص لسقوط الأمطار على أغلب المحافظات خلال نهاية الأسبوع الحالي، ومن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال ساعات النهار وبارد خلال ساعات الليل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.