الأرصاد الجوية تصدر بياناً رسمي عن حالة الطقس خلال الثلاثة أيام المقبلة

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية بياناً تكشف فيه تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الثلاث أيام المقبلة والتي تبدأ من يوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة المقبل في مصر، حتى يتمكن المواطنون من اتخاذ حذرهم من تقلبات الطقس المتوقعة قبل الخروج من المنزل.

حالة الطقس المتوقعة غداً الأربعاء

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس معتدل غداً الأربعاء على مناطق السواحل الشمالية الشرقية والقاهرة الكبرى والمحافظات الشمالية بالصعيد ووسط سيناء، بينما في الليل فهو شديد البرودةـ أما في محافظات السواحل الغربية والوجه البحري فالطقس مائل للبرودة خلال النهار وشديد البرودة في الليل، وفي منطقة سلاسل البحر الأحمر وجنوب سيناء فإن الطقس مائل للدفء وفي الليل شديد البرودة .

يتوقع أن تسقط الأمطار على مناطق الوجه البحري والقاهرة الكبرى ووسط سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، كما تنشط حركة الرياح على العديد من المناطق وهي تتراوح ما بين معتدلة إلى نشطة.

سقوط أمطار
سقوط أمطار

حالة الطقس يوم الخميس

يسود طقس معتدل نهاراً في محافظات الوجه البحري والقاهرة وفي الليل يكون شديد، وفي السواحل الشمالية الشرقية والشمالية الغربية ووسط سيناء فإن الطقس مائل للدفء في النهار وفي الليل شديد البرودة.

تسقط الأمطار الخفيفة على الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والشمالية الغربية والوجه البحري، كما تنشط الرياح على العديد من المناطق وتتراوح ما بين المعتدلة إلى نشطة.

حالة الطقس يوم الجمعة

يتوقع الخبراء يوم الجمعة أن يسود طقساً نائل للبرودة نهاراً وشديد البرودة في الليل، مع وجود نشاط للرياح وأمطار من خفيفة إلى متوسطة على الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والشمالية الغربية ووجنوب ووسط سيناء وجنوب وشمال الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

بيان الأرصاد
بيان هيئة الأرصاد الجوية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.