الأرصاد الجوية تبشّر المواطنين انتهت درجات الحرارة المرتفعة

أسعدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصريين بخبر أن درجات الحرارة المرتفعة انتهت، والطقس خلال الفترة الحالية سيكون معتدل ربيعي وبارد في المساء، وقال رئيس الهيئة الدكتور أحمد عبد العال في تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من سبتمبر 2019، إن حالة الطقس في مصر تشهد تحسن متواصل وتعود درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية في هذا التوقيت من السنة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

هيئة الأرصاد الجوية: كلما انخفضت نسبة الرطوبة في مصر كلما شعر المواطنين بالراحة

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الرطوبة لها نسبة متغيرة تتغير يوميًا لذلك يشعر المواطن المصري بنوع من التحسّن بعد فترة الظهر حيث تنخفض نسبة الرطوبة، ونصح الدكتور أحمد عبد العال الشعب المصري الخروج إلى الأماكن العامة، والمتنزهات في هذا الطقس الجميل، والاستمتاع أيضًا بالمساء.

وشدد على أنه ليس متوقع في الفترة القادمة أن يكون هناك ارتفاع في الحرارة على مصر وذلك بسبب اقتراب مصر من دخول فصل الخريف، ومن بعدها فصل الشتاء إن شاء الله تعالى.

يذكر أن جمهورية مصر العربية شهدت فصل صيف حار جدًا في أغلب أنحاءها وخاصة العاصمة القاهرة الأمر الذي أدى إلى استهلاك الكثير من أجهزة التكييف، وارتفاع فواتير الكهرباء المختلفة التي اشتكى منها الكثير من المواطنين في الآونة الأخيرة مع زيادة نسبة الاستهلاك الكهربائية.

درجات الحرارة المتوقعة غداً الخميس:

الأرصاد الجوية تبشّر المواطنين انتهت درجات الحرارة المرتفعة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.