“الآن 3 طرق” للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020م لكل المحافظات

الآن 3 طرق للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020م لكل المحافظات، التي يترقبها أولياء الأمور في مصر من أجل معرفة نتيجة أبنائهم فى هذا العام الاستثنائي، الذي انتشر فيه اخطر وباء”فيروس كورونا” الذي تسبب فى تعليق الدراسة فى جميع المراحل خوفاً على إنتقال العدوى إلى الطلاب والطالبات، الأمر الذى جعل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تعلن عن الغاء الامتحانات التحريرية وتقوم باستبدالها بالمشاريع البحثية، لذا نوضح لكم من خلال هذا المقال 3 طرق للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020م. 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020م

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نسبة نجاح الطلبة فى هذا العام الاستثنائي تجاوز 90% متوافقا عن العام الماضي، وهذا ما يؤكد نجاح تجربة التعليم عن، كما أكدت على العديد من الطرق لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب والطالبات، وذكرت من تلك الطرق الاستعلام من خلال منصة أدمودو التعليمية أو الاستعلام من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أو من خلال الإتصال بالخط الساخن.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020م من خلال منصة أدمودو

نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال منصة أدمودو عن طريق الذهاب إلى الموقع الالكتروني لمنصة أدمودو ثم الاستعلام برقم جلوس الطالب.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال بوابة التعليم الأساسي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية من خلال بوابة التعليم الأساسي فى الرابط التالي ثم إدخال رقم الجلوس بعدها تظهر لك النتيجة بكل سهولة.

الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بالاتصال بالخط الساخن

يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائج الشهادة الاعدادية من خلال الاتصال برقم الخط الساخن (09000100) لكى تتمكن من معرفة كل تفاصيل النتيجة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.