الآن يمكنك تخليص إجراءاتك المرورية إلكترونيا.. تعرف على الخدمات المرورية المتاحة على الموقع الرسمي للنيابة العامة

بعد أن أعلن رئيس الوزراء أمس بتعليق العمل في المرور، كإجراء احترازي للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والعاملين في جميع أنحاء الجمهورية وللحد من انتشار فيروس كورونا ولتفادي حدوث أي عدوى بين الأشخاص، ولعدم تعطيل المصالح الشخصية للمواطنين قام المستشار حماده الصاوي بالموافقة على توفير خدمات مرورية للمواطنين على الموقع الرسمي للنيابة العامة يتم تقديمها إلكترونيا لكل محافظات جمهورية مصر العربية، عبر الموقع الإلكتروني www.ppo.gov.eg .

الآن يمكنك تخليص إجراءاتك المرورية إلكترونيا.. تعرف على الخدمات المرورية المتاحة على الموقع الرسمي للنيابة العامة 1
خدمات المرور عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة

الخدمات التي يتم تقديمها إلكترونيا عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة:

  • الخدمة الأولى: متاح خدمة إلكترونية لمعرفة قيمة المخالفة المرورية المفروضة على رخصة القيادة المتطورة أو السيارات، والخدمة متاحة 24 ساعة.
  • الخدمة الثانية: يمكن لصاحب المخالفة المرورية أن يقدم تظلم عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة، بدون اللجوء للذهاب إلى مقر نيابة المرور، وبعد الانتهاء من فحص التظلم المقدم يتم إبلاغ صاحب التظلم بالنتيجة.
  • الخدمة الثالثة: توفر الخدمة الثالثة إمكانية متابعة طلب التظلم الخاص بك سواء متعلق بالمخالفات المرورية المفروضة أو طلبات الدفع، ويتم تقديم هذه الخدمة على مدار اليوم كله.
  • الخدمة الرابعة: هذه الخدمة تمكنك من استخراج شهادات المخالفات عبر الموقع الرسمي للنيابة العامة، عبر توصيلها من خلال هيئة البريد المصري إلى محل إقامتك، وتقوم بدفع المبلغ المستحق نقداً عند استلامها.
  • الخدمة الخامسة: هناك طريقة دفع أخرى عند استخراج شهادات المخالفات عبر الموقع الإلكتروني المعلن عنه، من خلال الدفع عن طريق بطاقات الائتمان البنكي أو البطاقة الحكومية “ميزة”، وبعد الدفع يتم توصيل الشهادات إلى محل إقامتك من خلال هيئة البريد المصري.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.