نتيجة مباراة يوفنتوس و لوكوموتيف موسكو اليوم 22 أكتوبر 2019 الجولة الثالثة بدوري الأبطال

يلعب اليوم يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو الثلاثاء 22-10-2019 ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، البطولة الأكثر جماهيريه في الوطن العربي ويتابعها أعداد كبيرة جداً في العالم والوطن العربي على وجه الخصوص، ونتابع معكم عبر هذا التقرير نتيجة مباراة يوفنتوس و لوكوموتيف موسكو اليوم في الشوط الأول والثاني بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة يوفنتوس و لوكوموتيف موسكو اليوم

ويتصدر فريق السيدة العجوز ترتيب المجموعة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا برصيد أربعة نقاط حصدها من فورز غالى وتعادل في أخر لقاء له، بينما يتواجد في المركز الثاني من ترتيب المجموعة بنفس الرصيد من النقاط فريق اتلتيكو مدريد.

كما يتواجد في المجموعة الأولي مجموعة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا فريقي لوكوموتيف موسكو في بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، وفريق باير ليفركوزن بالمركز الأخير برصيد صفر.

متابعة نتيجة مباراة يوفنتوس و لوكوموتيف موسكو الشوط الأول

منذ انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ما زال التعادل السلبي قائم بين الفريقين وسط هجوم وضغط متكرر من جانب عناصر السيدة العجوز مع زيادة التركيز على التمرير لقدم كريستيانو رونالدو من أجل التسجيل.

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين 29 من عمر الشوط الأول استطاع اللاعب أليكسي مرانتشوك أن يمنح فريقه الروسي التقدم بهدف أكثر من رائح لتكون النتيجة هدف نظيف لصالح الفريق الروسي بالشوط الأول.

وقد ذهبت المباراة الآن للدقيقة 43 وما زالت النتيجة تشير لتقدم الفريق الروسي لوكوموتيف موسكو وسط ضغط كبير ملحوظ وسيطرة كاملة على الكرة من جانب عناصر يوفنتوس.

تابعوا معنا بعد قليل نتيجة مباراة يوفنتوس و لوكوموتيف موسكو اليوم الشوط الثاني.

انطلق الآن الشوط الثاني لمباراة يوفنتوس ولوكوموتيف موسكو ويتعادل اليوفي عن طريق باولو ديبالا عند الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني، فيما استطاع اللاعب أيضاً تسجيل هدف التقدم ليمنح فرقه الفوز عند الدقيقة 79 من زمن اللقاء، وتنتهي المباراة بتلك النتيجة وكسب نقاط المباراة ليحافظ يوفنتوس بذلك على ترتيبه متصدراً المجموعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.