نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني ” 2-1 ” عبر قناة تايم سبورت وبي أن سبورت ” دوري أبطال أفريقيا”

نتابع الأن مباراة الأهلى والهلال السوداني عبر العديد من القنوات الفضائية الناقلة، حيث تستمر مباريات دوري أبطال أفريقيا بالجولة الثانية من المجموعة الأولى والتي تضمن كل من النجم الساحلي والهلال السوداني والأهلي، وكانت النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والنجم الساحلي 1-0، واليوم موعدنا مع مباراة الأهلى والهلال السوداني  والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءا وعلى أرض ملعب السلام الدولي بالقاهرة.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني الآن

ننشر نتيجة مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي تعد المباراة الثانية للأهلي بالجولة الثانية بمباريات دوري أبطال أفريقيا، ومع انطلاق المباراة سيتم عمل متابعة كتابية لجميع الأحداث من أهداف وأداء اللاعبين على أرض الواقع.

  •  النتيجة حتى الآن 0-0.
  • تمكن كل من حسين الشحات من تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 15 ، وجاء رمضان صبحي بحصد الهدف الثاني في الدقيقة 37، النتيجة حتى الآن 2-0.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة

سيتم نقل  مباراة الأهلي والهلال السوداني  خلال ساعات اليوم الجمعة الموافق 6-12-2019 في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين والساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الامارات وعمان.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والهلال السوداني

سيتم نقل مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر تردد العديد من القنوات الفضائية الناقلة والتي تتضمن كل من تردد قناة تايم سبورت الأرضية time sport وقناة بي أن سبورت الرياضية bein sport.

تردد قناة تايم سبورت

  • Time sport :  التردد الأرضي uhf 32.
القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز FEC/SR الجودة
نايل سات 11449  H 27500  5/6 SD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.