الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية ترم أول 2020

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ظهر اليوم الأربعاء الموافق 5 فبراير 2020 نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية الترم الأول وبلغت نسبة النجاح 81.4% لجميع مدارس وإدارات محافظة الشرقية، وقد حضر اعتماد النتيجة الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والأستاذ محمد العياط بغداي رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

وأكد الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية بأن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات نصف العام بمحافظة الشرقية بلغ عددهم 116 ألف و 682 طالب وطالبة، حضر منهم الامتحانات 116 ألف و345 طالب وطالبة.

كما اعتمد محافظ الشرقية نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية للصم وضعاف السمع وبلغت نسبة النجاح 95.8% كما بلغت نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية النور للمكفوفين 100%. كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية وبلغت نسبة النجاح 99.4%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية ترم أول2020

كما صرح الأستاذ رمضان عبد الحميد بأن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية قد تم نشرها فور اعتماد المحافظ لها، ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من هنا كما تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية الترم الأول 2020 من خلال الرابط التالى من هنا برقم الجلوس ودرجات الطالب.

كما يمكن أن نساعد طلاب محافظة الشرقية بالشهادة الإعدادية فى الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2019 / 2020 من خلال ترك رقم الجلوس فى التعليقات وانتظار الرد بالنتيجة فوراً، كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع نجوم مصرية وموقع اليوم الإخباري وموقع كلمة من هنا فوراً برقم الجلوس ودرجات الطالب.

[beso_natega c=sharqia]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.