ظهرت الآن نتيجة الثالث المتوسط والصف السادس الاعدادي 2019 جميع المحافظات

حمل الآن نتيجة الثالث المتوسط 2019 الدور الثالث بعدما صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه تم اعتماد نتيجة الثالث المتوسط ونتيجة السادس الاعدادي على حد سواء من قبل الوزير ، وهي متاحة من خلال شبكة أخبار السومرية نيوز و موقع ناجح وموقع نتائجنا وفقاً لما أعلنه موقع السومرية نيوز إن وزارة التعليم تعلن نتائج مرحلتي الصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي الدور الثالث اليوم لجميع محافظات العراق.

حمل الآن نتيجة الثالث المتوسط والصف السادس الاعدادي

أعلنت وزارة التعليم صدور نتائج الصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي اليوم على مواقع الانترنت التابعة للوزارة منها موقع نتائج طلاب العراق أو من خلال جوجل درايف وذلك من خلال ملف تحميل للمدارس به كشف بالأسماء الطلاب والطالبات والدرجات نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق بإذن الله.

طريقة استخراج نتائج الصف الثالث المتوسط والسادس الاعدادي من موقع نتائجنا

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية عن صدور  نتيجة الثالث المتوسط والسادس الاعدادي لكل الطلاب والطالبات الذين باتوا في حالة من الترقب منذ أيام في ظل انتظار إعلان النتائج وها هي تعد جاهزة بعد طول الانتظار والتشويق..اليكم روابط مواقع النتائج وطريقة الحصول عليها..

هذه روابط مباشرة للحصول على النتيجة بسهولة من خلال الدخول على موقع جوجل درايف وسوف تجد جميع المحافظات موجودة أمامك عند الضغط على ملف التحميل الذي أمام المحافظة سوف يظهر لك المدارس حدد المدرسة وتجد كشف بالأسماء والنتيجة أمامك موفقين بمشيئة الله.

قد يعجبك ايضا