الآن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 أرقام البطاقات الرابحة الإصدار رقم 42 عبر رابط موقع syria-lottery اعرف نتيجة بطاقتك

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم، ساعات قليلة ويعلن التلفزيون السوري نتائج سحب اليانصيب السوري في الإصدار رقم 42 الدوري التاسع والثلاثون بتاريخ اليوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019

نقدم لكم في موقعكم اليوم الإخباري نتائج سحب اليانصيب السوري لمعرض دمشق الدولي لعام 2019 وطرق المشاركة في السحب الأسبوعي الذي يجري يوم الثلاثاء وكيفية الإستعلام عن نتائج سحب اليانصيب السوري ومعرفة أرقام البطاقات الرابحة في سحب معرض دمشق الدولي.

يا نصيب معرض دمشق الدولي 2019

ويعد سحب اليانصيب السوري بمعرض دمشق الدولي، أحد أهم السحوبات في سوريا، حيث يعود إقامة سحب سوريا منذ عام 1958 وتستمر فاعلية المعرض حتي يومنا الحالي ولم يتوقف المعرض سوري خلال فترة الأحداث التي شهدتها سوريا خلال السنوات الماضية، قبل أن يستأنف المعرض مرة أخري عمله والإعلان عن نتائج سحب معرض دمشق الدولي وأرقام البطاقات الرابحة علي الهواء مباشرة من خلال قناة التليفزيون السوري.

رابط الإستعلام نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2029

أتاحت إدارة معرض دمشق الدولي، رابطًا لإعلان نتائج سحب اليانصيب السوري من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي لنتائج سحب اليانصيب السوري وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية.

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

وينتظر الألاف من المشاركين في سحب اليانصيب السوري اليوم، موعد إعلان نتائج معرض دمشق الدولي لمعرفة أرقام البطاقات الفائزة بسحب اليانصيب من خلال السحب الذي تجري فاعلياته علي الهواء مباشرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.