الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1772 اليوم الإثنين 2-12- 2019 عبر موقع موقع Lebanon-Lotto.Com

أعلنت الفضائية اللبنانية، منذ قليل، نتائج سحب اللوتو اللبناني في سحب الإصدار رقم 1772 بتاريخ اليوم الإثنين الموافق 2-12-2019، علي الهواء مباشرة وإعلان نتائج الأرقام الرابحة بسحب اليوم مع الإعلامي زيد.

سحب اللوتو اللبناني اليوم

تجري نتائج سحب اللوتو اللبناني أو كما هو معروف لدي اللبنانين بسحب اليانصيب الوطني الوطني اللبناني، يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع علي الهواء مباشرة، لإعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني والأرقام الفائزة بالسحب والجوائز التي تقدر بالملايين من الليرات للمشاركين في السحب، الذي يبدأ بشراء تذاكر سحب اللوتو اللبناني من خلال شراء تذكرة السحب من المنافذ المخصصة من إدارة سحب اليانصيب في جميع المدن اللبنانية للمشاركة في السحب، حيث تمتد فاعلية البطاقة الخاصة بسحب اللوتو اللبناني أربعة شهور متتالية بالمشاركة في السحب والدخول علي الجوائز المالية الكبري.

نتائج سحب اللوتو اللبناني

فعلت إدارة اليانصيب الوطني اللبناني، رابط مخصص لإعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الدخول عبر الرابط الرسمي لموقع اليانصيب الوطني اللبناني لمعرفة نتائج سحب اللوتو في الإصدار رقم 1772 بتاريخ اليوم الإثنين وإتباع الخطوات التالية حتي يمكن معرفة النتائج.

تردد الفضائية اللبنانية الناقلة لنتائج سحب اللوتو اللبناني

وتنقل الفضائية اللبنانية، أشهر القنوات في جمهورية لبنان نتائج سحب اللوتو اللبناني خلال إعلان نتائج السحب علي الهواء مباشرة مع الإعلامي زيد، علي التردد التالي.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 10776(h) 27500 أفقي 5/6
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.