الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1765 اليوم الخميس 7-11- 2019 عبر الفضائية اللبنانية مع زيد zeed

يترقب عشاق سحب اللوتو اللبناني مساء اليوم الخميس الموافق 7 تشرين الثاني لعام 2019، إعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني في الإصدار رقم 1765 بتاريخ اليوم 7 نوفمبر ، وأرقام البطاقات الفائزة بالسحب اليوم.

سحب اللوتو اللبناني اليوم

نقدم لكم في موقع اليوم الإخباري، تفاصيل نتائج سحب اللوتو اللبناني في إصدار اليوم الخميس 7 -11-2019 رقم 1765 والذي ستجري فاعلياته علي جوائز سحب البطاقات لإعلان أصحاب البطاقات الرابحة في فوز اليانصيب الوطني اللبناني علي الهواء مباشرة عبر الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد.

موعد سحب اللوتو اللبناني

تجري نتائج سحب اللوتو اللبناني، خلال يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع، لأصحاب البطاقات المشاركة في سحب اليانصيب اللبناني، حيث تتم إعلان النتائج علي الهواء مباشرة مع الإعلامي زيد في بث مباشر لنتائج السحب الذي يشارك فيه المتسابقون تلقائيا فور شراء تذكرة سحب اللوتو اللبناني من خلال منافذ اليانصيب الوطني اللبناني والتي تستمر فاعلية البطاقة لفترة 4 شهور متتالية في السحب الأسبوعي.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم مع زيد

يعلن العلامي زيد نتائج سحب اللوتو اللبناني عبر البث المباشر لبرنامجه علي الفضائية اللبنانية لنتائج سحب اللوتو اللبناني علي الهواء مباشرة وإعلان أرقام البطاقات الرابحة في السحب بشفافية تامة وكما تلعلن نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال موقع سحب اللوتو اللبناني عبر الأنترنت، حيث يستطيع المشاركون في السحب الدخول وكتابة البيانات الخاصة بهم لمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني.

موقع سحب اللوتو اللبناني

أتاحت غدارة اليانصيب الوطني اللبناني، رابط للإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لنتائج سحب اللوتو اللبناني وإتباع الخطوات التالية لمعرفة النتائج والأرقام الرابحة في سحب اللوتو اللبناني.

ويتابع محرري موقع اليوم الإخباري، مع القراء والمتابعين لسحب اللوتو اللبناني النتائج الخاصة بالإصدار رقم 1765 فور ظهورها مباشرة اليوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.