الآن من المنزل.. تشغيل محفظة “فودافون كاش” وزيادة حدود التحويل

أطلقت شركة فودافون مصر، عددًا من الخدمات عبر محفظتها الإلكترونية “فودافون كاش” التي يُمكن من خلالها، الآن، وللمرة الأولى التسجيل لاستخدامها من المنزل عن طريق الرقم القومي فقط.

وأفادت شركة “فودافون مصر”، في بيان اليوم، بأن هذه الخطوة تسهم في إتاحة خدمات “فودافون كاش” لمزيد من الشرائح والمستخدمين، مشيرة ألى إلى أن المحفظة أسهمت في تيسير الدفع الإلكتروني لأكثر من مليون عميل دائم الاستخدام شهريًّا.

تشغيل محفظة “فودافون كاش” من المنزل

وفي سياق تشغيل محفظة “فودافون كاش” من المنزل، فإن الشركة أوضحت أن الخدمات الإضافية والمميزات التي أعلنتها تتضمن التحويل من بطاقات الائتمان والبطاقات الشرائية إلى محفظة “فودافون كاش” والتحويل لمحافظ أخرى لعملاء “فودافون كاش” أيضًا.

وأتاحت “فودافون مصر”، خدمة VCN دون أية رسوم، بالإضافة إلى رفع الحد الأقصى للمعاملات اليومية من 6 آلاف جنيه إلى 30 ألف جنيه، والمعاملات الشهرية التي جرت مضاعفتها لتصل إلى 100 ألف جنيه، بجانب رفع حد تخزين الأموال على المحفظة ليصل إلى 50 ألف جنيه.

وقال محمد عبدالله، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالشركة: إن فودافون من الشركات ذات الحصة الأكبر في القيمة السوقية للمحافظ الالكترونية بإجمالي 72% من إجمالي السوق الذي يبلغ حجمه 11.7 مليار جنيه، مشيرًا إلى أن عدد مستخدمي “فودافون كاش” وصل إلى أكثر من 3.5 مليون مستخدم في مصر.

خدمات السحب والإيداع

وبحسب البيان، فإن فودافون مصر قدمت خدماتها للسحب والإيداع عبر منظومة تحويل الأموال من خلال فودافون كاش، بالتعاون مع “ماستركارد” و“أمان”، كما عقدت شراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي وبنك ناصر، بهدف تقديم التسهيلات الخدمية وإتاحة النفقات الشهرية من خلال “فودافون كاش” التي تستهدف 20 ألف من مشتركي صناديق المعاشات، لمنع التجماعات والحفاظ على المواطنين من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، كما أن خدمات “فودافون كاش” تُتيح تسديد الآتي:

  • فواتير المياه.
  • فواتير الكهرباء.
  • فواتير الغاز.
  • المصروفات التعليمية.
  • خدمات التبرعات للمؤسسات المختلفة والتسوق والدفع عبر الإنترنت.

الآن من المنزل.. تشغيل محفظة "فودافون كاش" وزيادة حدود التحويل 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.