الآن ملحق أسماء منحة الطوارىء الذين لم يستلموا المبالغ ضمن الوجبات الثلاث الأولي عبر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

أطلق وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان ملحق بأسماء المشمولين بمنحة الطوارىء والذين لم يستلموا ضمن الوجبات الأولي والوجبة الثانية والوجبة الثالثة، حيث قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية بأن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قامت بجمع كافة البيانات المتفرقة للوجبات الثلاث الأولي والذين لم تظهر أسماؤهم ضمن تلك الوجبات الثلاث وتسبب ذلك في حدوث مشاكل لهم عند قيامهم باستلام مبلغ المنحة والمقدر ب 175 ألف دينار عراقي.

الآن ملحق بأسماء المشمولين بمنحة الطوارىء والذين لم يتسلموا ضمن الوجبات الثلاث الأولي:

يمكن مطالعة ملحق أسماء المشمولين بمنحة الطوارىء والذين لم يتسلموا ضمن الوجبة الأولى والوجبة الثانية والوجبة الثالثة عبر الرابط التالي، وهو عبارة عن ملف يحتوي على أسماء المشمولين بالمنحة الطارئة ضمن الوجبات الثلاث الأولي والذين لم يتسلموا مبالغ المنحة بسبب حدوث مشاكل لهم أثناء استلام قيمة المنحة.

من جهته قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان بأن وزارة العمل أطلق مبالغ المنحة لعدد 12541 مستفيد من الوجبة الأولي والوجبة الثانية والوجبة الثالثة، ودعي وزير العمل المواطنين الذين وصلت لهم رسالة عبر هواتفهم إلى ضرورة الاحتفاظ بها إلى حين ورود الرسالة الثانية التي تتضمن رمز التأكيد لاستلام مبلغ المنحة.

وبهذا يكون وزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد استجابت لمن حدثت لديهم مشاكل أثناء استلام المنحة فى الوجبات الثلاث الأولي وقامت بعرض تلك الأسماء حتى لا يضيع حق هؤلاء في الحصول على المنحة .

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. حيدر العراقي يقول

    السلام عليكم لم تجيني رساله ولا طلع اسمي ولعلم واسمي لم يوجد خطئ بيه اني اسمي حيدر مهدي حسون والام عليه حسين ومواليدي ١٩٨٩ شنو السبب

  2. شوبق حكمي يقول

    أسمي ماجا

  3. حسين صلاح حسن يقول

    السلام عليكم ما طلع اسمي بأي وجبه ولا بهاي الاسماء الاخيره ومن اتصل جنت هلى هاتف خدمه المواطنين الكاه مغلق

  4. كرار محمد يقول

    ما كو اسمي بكل الوجبات الطلعن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.