الآن مطالعة أسماء الوجبة السادسة بمنحة الطوارىء بالعراق 2019 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

وتستمر وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق في الوفاء بوعودها تجاه المواطنين العاطلين عن العمل، حيث أصدرت منذ ساعات قليلة أسماء الوجبة السادسة بمنحة الطوارىء بالعاصمة العراقية بغداد وباقي المحافظات العراقية، وذلك بواقع 100 ألف مستفيد من الوجبة السادسة، حيث أصبحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق كل أسبوع بإصدار وجبة للمشمولين بها ممن هم يستحقون الحصول على قيمة الدعم بالمنحة الطارئة.

رابط مطالعة أسماء الوجبة السادسة بمنحة الطوارىء بالعراق 2019 :-

أصدرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أسماء المشمولين بالوجبة السادسة بمنحة الطوارىء بعدد 100 ألف مستفيد بكافة المحافظات العراقية والعاصمة بغداد ويمكن مطالعة أسماء المشمولين بالوجبة السادسة من خلال الضغط هنا، وذلك بعد أن قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية برفع أسماء المشمولين بالوجبة السادسة بملف إكسل على موقعها الإلكتروني علي مواقع التواصل الاجتماعي، وبصفة عامة فإن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أصبحت تقوم كل يوم أثنين من كل أسبوع بإطلاق أسماء المشمولين بالوجبة وذلك بعد أن تنتهي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من مباشرة القائمة الخاصة بأسماء المشمولين بتلك الوجبة.

من جهة أخرى فقد أعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي الدكتور باسم عبد الزمان بأن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بأنه سوف يتم إطلاق وجبة جديدة بنهاية العام الحالي والذي ينتهي الشهر الحالي.

وأشار الدكتور باسم عبد الزمان بأن هيئة الحماية الاجتماعية قد تمكنت من شمول نحو 325 ألف اسرة على الرغم من قيام المبحوثين بتصنيفها فوق خط الفقر.

وأكد الدكتور باسم عبد الزمان بأنه مع العام المقبل ستقوم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بفتح الشمول الجديد لعدد 600 ألف أسرة من خلال التقديم على استمارة إلكترونية على موقع الوزارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.