الآن قيامة عثمان حلقة 10 تختفي صوفيا مع ظهور المغول وأحداث مثيرة “osman”

يتابع عشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 الليلة في إطار مشوق ومثير بعد ظهور المغول مرة أخري في الأحداث علي الساحة، فبعد أن استمتعنا خلال الحلقات الماضية وواجهنا مشاكل كثيرة بين قبيلة الكاي ويانيز وصوفيا مسؤولي القلعة، والتي انتهت باختفاء صوفيا مؤخراً واتهام عليشار بالتقصير في واجباته بما أنه مسؤول المنطقة لدي الأتراك.

كان العمل السابق للغازي أرطغرل يدور حول المواجهات مع أعداء الدولة في الغرب من جهة الصليبين ومحاولة التصادم مع المغول، وهو ما يدور حوله المؤسس للدولة العثمانية حتي الآن، ومتوقع أن تطور الأمور لتصبح أكثر إثارة ومحاولة لتوضيح الأمور التاريخية التي نشأت في ظلها دولة الخلافة، وستكون الحلقات القادمة هي بداية تطور مسلسل عثمان بن ارطغرل للانتقال لمرحلة جديدة.

مسلسل قيامة عثمان osman

ظهر خلال الإعلان الأول للحلقة الجديدة والعاشرة من حلقات المؤسس عثمان بن ارطغرل صدام عليشار مع ديندار أخو أرطغرل، وذلك لأن الأول يحاول السيطرة علي الأمور والأحداث بالمنطقة، لهذا قام بدفع السيد دوندار بطريقة لا تليق به كما ظهر لنا في الإعلان، وذلك يبين أن خلال حلقة الليلة سيكون هناك مواجهات نارية لمحاولة السيطرة علي أفعال مؤسس الدولة العثمانية.

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

بينما جاء خلال الإعلان الثاني ظهور مجموعة جديدة من رجال المغول، مما ينم عن مواجهات جديدة بين دولة السلاجقة والمغول من جهة قبيلة الكاي، وبالفعل سيقوموا بالهجوم علي تلك القبيلة التي جعلها الغازي ارطغرل كالكابوس بالنسبة لهم.

تكون بذلك الحلقة 10 من مسلسل قيامة عثمان من أشرس حلقات هذا الموسم، وهذا بسبب الذي أظهرته لنا الإعلانات قبل إذاعة الحلقة، والتي تبين لنا اختفاء صوفيا ومن المؤكد أن الغازي له دخل في ذلك، وكيف ستكون مواجهته مع المحتلين.

المؤسس عثمان 10 الجديدة

سيتم عرض حلقة جديدة ليلة الأربعاء 12 من فبراير 2020، وذلك عبر قناة atv التركية ومواجهات متجددة يخوضها osman مع رجاله ضد المغول والصليبين، ووجود احتمال لخيانة عمه ديندار له مع عليشار، سنتعرف علي كل تلك الأحداث في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا والإعادة مساء يوم الخميس 13 فبراير.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.