“الدوري السعودي” نتيجة |3-0| ملخص مباراة الهلال وضمك: الزعيم بالصدارة في دوري الأمير محمد بن سلمان

الآن متابعة نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2020، حيث يعود الزعيم صاحب الصدارة في جدول ترتيب الفرق بدوري الأمير محمد بن سلمان من جديد، ومواجهه سهله للاعبيه من أجل الحصول علي ثلاثة نقاط يسيره للاستمرار في الصدارة، لذلك سنتابع معكم ملخص مباراة الهلال اليوم لحظة بلحظة منذ بداية المباراة.

يدخل الزعيم وهو يمتلك ستة عشرة نقطة في الصدارة مجموع النقاط في ستة جولات ماضية، بينما خصمه يمتلك أربعة نقاط فقط بالمركز قبل الأخير، ويعتبر لقاء اليوم فرصة قوية للزعيم للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

متابعة نتيجة مباراة الهلال وضمك

ننقل لكم متابعة نتيجة الهلال وضمك الآن في مباريات الدوري السعودي مساء الجمعة 18 من أكتوبر، حيث ينطلق لقاء الزعيم في سابع أسابيع دوري الأمير محمد بن سلمان في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وكذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال اليوم وتغطية شاملة للمباراة.

يدخل لاعبي الزعيم بتشكيلة الفريق المعتادة، وهي أربعة لاعبين بالدفاع، وأربعة خط وسط، وهجوم به لاعبين، ومثلهم يدخل نادي ضمك لتنطلق المباراة علي أرض ملعب جامعة الملك سعود.

المعلق : عبدالله الحربي
مباراة ذهاب
KSA Sports 1 HD

القناة الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تم تحديد القناة الناقلة لمباراة الهلال اليوم لتكون قناة KSA Sports 1 HD، والتي تكون ضمن مجموعة قنوات السعودية الرياضية، كما تم تحديد معلق الهلال وضمك الآن ليكون عبد الله الحربي المعلق الكبير، تابعونا ننقل لكم ملخص مباراة الهلال وضمك الآن.

نتيجة الهلال وضمك

الزعيم 3-0 ضمك

نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، ويطلق حكم المباراة صفارة البداية وينطلق الشوط الأول من المباراة.

يحاول جوميز تسجيل أول أهداف الهلال اليوم، لكن الدفاع ما زال مستمر في الصمود حتي الربع ساعة الأول من اللقاء ومحاولات مستمرة من لاعبي الزعيم للسيطرة والتقدم.

جيوفينكو يحرز أول أهداف الهلال الآن بالدقيقة 22 من الشوط الأول، لتصبح نتيجة مباراة الهلال اليوم هي التقدم بهدف بمنتصف الشوط الأول، وتهتز أرجاء الملعب بصيحات الجماهير وتشجيعاتهم القوية.

يتمكن جوميز من تسجيل ثاني أهداف الهلال الآن، لتصبح نتيجة مباراة الهلال اليوم هي التقدم بهدفين في الدقيقة 55 من الشوط الثاني، ويقترب الزعيم من ثلاثة نقاط جديدة.

الدقيقة 68 كارلوس إدوارد يتمكن من تسجيل الهدف الثالث، لينهي اللقاء باكراً، ويكون فوز ساحق للزعيم، وبهذا يظل في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ينهي حكم المباراة اللقاء وتكون نتيجة الهلال وضمك الآن هي التقدم بثلاثية، وهكذا نقلنا لكم ملخص مباراة الهلال اليوم باستمرار.

قد يعجبك ايضا