الآن مباراة ليفربول ونابولي بدوري الأبطال 2020: القنوات الناقلة للقاء العودة علي الآنفيلد

نتابع اليوم مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا 2019/2020، وذلك في خامس جولات دور المجموعات علي ملعب الآنفيلد خلال لقاء العودة، حيث كانت نتيجة ليفربول ضد نابولي في الذهاب هدفين مقابل لا شئ لصالح الفريق الإيطالي، لكن علي الرغم من ذلك تمكن لاعبي الليفر من الفوز في الثلاث مباريات التالين لتلك المباراة والفوز خلالهم والحصول علي تسعة نقاط وصدارة المجموعة.

يأتي الفريق الإيطالي بثمانية نقاط بالمركز الثاني، حيث تمكن من الفوز خلال لقاءين والتعادل في أثنين ضمن الأربع جولات الماضية، وبذلك يضمن الإنجليزي والإيطالي الصعود إلي الدور القادم من دوري الأبطال 2020، ونتعرف الآن علي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول الآن.

مباراة ليفربول ونابولي اليوم

تم تحديد الموعد الرسمي لانطلاق المباراة ليلة الأربعاء 27 من نوفمبر 2019 علي ملعب الآنفيلد بإنجلترا، وقد تم تحديد توقيت مباراة نابولي وليفربول ليكون في تمام الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش العالمي، ويكون اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، ويأتي اللقاء في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

بينما يكون التوقيت الرسمي للقاء الليلة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر، وتونس، والمغرب، وتنطلق المباراة عند الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، سنتعرف علي القنوات الناقلة دوري الأبطال الآن، ونعلمكم أنه تم تحديد معلق اللقاء ليكون حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة ليفربول ونابولي الآن

نعرض عليكم مجموعة قنوات تم تحديدها لتنقل المباراة، بينما القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد نابولي اليوم لم تحدد ضمن تلك المجموعة.

beIN Sports HD 2
Sky Sport Uno
Match Football 1
Orange sport Polska
Arena Sport 1
Digi Sport 2 HD Romania
BT Sport 2 / HD
CBC SPORT HD
Varzish Sport HD
Viasat Ultra HD 4K
Polsat Sport Premium 1 HD
beIN Sports 4K

بذلك تعرفنا علي القنوات الناقلة في دوري الأبطال 2020، وسنتابع معكم نتيجة مباراة الليفر ونابولي اليوم فور بدايتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.