ميسي يسجل: متابعة نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد سلافيا براغ في دوري أبطال أوروبا 23-10-2019

نتابع اليوم في مباريات دوري الأبطال نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد سلافيا براغ التشيكي، بينما علي الجانب الأخر نتابع نتيجة مباراة ليفربول اليوم أمام جينك البلجيكي، الليلة تعد واحدة من أقوي ليالي دوري أبطال أوروبا 2020، وسنتعرف الآن علي ملخص برشلونة اليوم وأهم لحظات الشوطين بالمباراة.

ينطلق الشوط الأول بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وذلك بخطة مشابهه للفريقين، حيث يأتي بالدفاع أربعة لاعبين، بينما خط النص به خمسة لاعبين أثنين دفاع، وثلاثة هجومي، بينما قلب الهجوم به لاعب وحيد.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم

يلتقي واحد من أقوي فرق كرة القدم بإسبانيا أمام واحداً من أقوي فرق كرة القدم بالتشيك مساء يوم الأربعاء 23 من أكتوبر 2019، وتم تحديد وقت ماتش البرشا ليكون في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، تابعونا عند بداية اللقاء ننقل لكم نتيجة برشلونة اليوم لحظة بلحظة.

يأتي توقيت المباراة كذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت الغرب العربي، ذلك بالمغرب، والجزائر، وتونس، بينما الشرق العربي يأتي اللقاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وقطر، وسوريا، والعراق، وفلسطين، كما يأتي اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر وليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسلافيا براغ

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم أمام براغ في دوري أبطال أوروبا 2019/2020، وتلك القنوات عبر مختلف الأقمار الصناعية، ويمكنكم الحصول بكل سهولة علي قناة تذيع ماتش برشلونة من ضمن مجموعة قنوات نرفقها الآن، بينما القنوات المفتوحة الناقلة لبرشلونة لم يتم الإعلان عنها.

BTV Action
Viasat Sport Sweden
Look Plus
Arena Sport 2
Digi Sport 1 HD Romania
Tring Sport 2
beIN SPORTS HD 1
Cosmote Sport 3 HD
Ziggo Sport Voetbal
beIN SPORTS HD 1 TR
Movistar Liga de Campeones HD
BT Sport 3 / HD
Polsat Sport Premium 1 HD
+ Viasport
DAZN 1 HD
Eleven Sports 2 HD portugal
Sky Sport Football

نتيجة مباراة برشلونة وسلافيا

البرشا 2-1 سلافيا براغ

يتمكن ليونيل ميسي من تسجيل أول أهداف برشلونة اليوم في شباك براغ بالدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، وتشتعل أجواء المباراة بعودة ميسي للتسجيل في دوري الأبطال 2020.

تستمر المباراة بتقدم البرشا حتي منتصف الشوط الأول، ولم يتمكن أحد من تسجيل الهدف الثاني، أو هدف التعادل حتي الآن والضغط مستمر من لاعبي البرشا بقوة.

يعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول، وذلك بعد أن تمكن لاعبي برشا من السيطرة علي الكرة طوال الشوط الأول، وانتهت نتيجة مباراة برشلونة حتي ذلك الحين بهدف دون رد.

ينطلق الشوط الثاني، ويتمكن لاعبي براغ من تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 50 بعد بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة.

يتمكن لاعبي البرشا من الرد سريعاً والتقدم مرة أخري، وينتهي اللقاء وتكون نتيجة برشلونة اليوم ثنائية مقابل هدف ويحصل الإسباني علي ثلاثة نقاط جديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.