الفوز للزعيم: ملخص مباراة الهلال والاتفاق اليوم ونهاية المباراة بنتيجة |3-1| في الدوري السعودي للمحترفين

تمكن لاعبي الزعيم من الفوز أمام خصم الليلة بعد شوط ثاني قوي، حيث كانت نتيجة مباراة الهلال والاتفاق في الشوط الأول هي التعادل، لكن تمكن لاعبي الزعيم من الاكتساح بالشوط الثاني، وهكذا يتمكنوا من الحفاظ علي الصدارة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020 بعد التعديل، وننقل لكم الآن ملخص الهلال اليوم بدوري الأمير محمد بن سلمان.

ينطلق اللقاء وسط حضور جماهيري كبير لمساندة فريقهم الأول من أجل الفوز والاستمرار في الصدارة في الدوري السعودي للمحترفين 2020 ويتمكن من السيطرة علي البطولة، وحتي يكون في الصدارة علي الحفاظ علي الفوز خلال لقاء الليلة.

نتيجة الهلال والاتفاق اليوم

يأتي الموعد الرسمي لمباراة هلال السعودية ضد الاتفاق في ثامن أسابيع الدوري السعودي ليكون مساء اليوم السبت 5 من أكتوبر 2019، كما ينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويكون في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال اليوم

تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية بنقل مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان، وتم تحديد قناة ksa sports hd1 لتكون الناقلة لمباراة الزعيم اليوم أمام الاتفاق، تابعونا ننقل لكم نتيجة مباراة الهلال اليوم فور بدايتها.

تعد مباراة اليوم من اللقاءات الحاسمة في البطولة من جهة الزعيم، لذلك سينزل لاعبي الزعيم بأقوي لاعبيه، حيث سيكون بافاتيز جوميز في صدارة الهجوم ومعه عمر خريبين أقوي لاعبي الهلال السعودي من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم.

نتيجة الهلال ضد الاتفاق

الهلال 3-1 الاتفاق

يتم تسجيل أول أهداف الهلال اليوم بقدم كارلوس إدوارد، حيث يتمكن بعد 20 دقيقة لعب من التسجيل بشباك الخصم من خلال ضربة جزاء.

يقترب الشوط الأول من نهايته، حيث وصلنا للدقيقة 35 وتستمر السيطرة للزعيم بعد تسجيل الهدف الأول في شباك الخصم.

يتمكن صالح العمري من التسجيل في شباك لاعبي الزعيم، وتصبح نتيجة الهلال ضد الاتفاق هي التعادل بهدف مقابل هدف عند الدقيقة 29، ويتم إنهاء الشوط الأول بتلك النتيجة.

ملخص مباراة الهلال الشوط الثاني

ينطلق الشوط الثاني وسط حضور جماهيري ضخم، وذلك من أجل مساندة الزعيم في واحدة من أهم مواجهاته في الدوري السعودي بالجولة السادسة.

صالح خالد الشهري يقوم بتسجيل هدف التقدم للزعيم، وتصبح نتيجة الهلال والاتفاق اليوم هدفين لهدف بعد مرور بضعة دقائق من الشوط الثاني، وتعود السيطرة للزعيم مرة أخري.

يحرز جوميز ثالث أهداف الهلال اليوم، وذلك بالدقيقة 71 من الشوط الثاني، لتصبح نتيجة مباراة الهلال اليوم ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.