“الآنفيلد” نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي |2-1| اليوم: ملخص ماتش الليفر في الدوري الإنجليزي 2020

ننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020، حيث يستضيف لاعبي الريدز خصمهم ليستر صاحب المركز الثالث في جدول الترتيب للدوري الإنجليزي علي أرضية ملعب الآنفيلد الخاص بالليفر، وذلك في ثامن جولات البطولة، ويمكنكم الآن التعرف علي ملخص مباراة ليفربول اليوم لحظة بلحظة منذ بداية المباراة وأهم الهجمات.

سينطلق اللقاء بعد ثواني، حيث نزل لاعبي الفريقين أرضية الملعب، سنقل لكم ملخص مباراة ليفربول اليوم باستمرار علي مدار الساعة، حيث تعد تلك المباراة من أقوي لقاءات الليفر في البطولة لرغبتهم في الاستمرار لصدارة جدول الترتيب، حيث يرغب في الاستمرار بتحقيق الفوز مع الأسبوع الثامن من اللقاء.

ملخص مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم

ينطلق اللقاء مساء يوم السبت الموافق 5 من أكتوبر 2019، حيث يأتي وقت اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش العالمي، كما يكون توقيت اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المغرب، وتونس والجزائر.

يأتي كذلك توقيت اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، كما يكون وقت اللقاء عند الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، والعراق، وفلسطين، وسوريا، ولبنان، كما ينطلق اللقاء عند السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا فور بداية اللقاء ننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول اليوم.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل اللقاءات الكروية الكبيرة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وتم تحديد قناة bein sports hd1 لتكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي اليوم.

ملخص مباراة ليفربول اليوم

الليفر 2-1 ليستر سيتي

ينطلق اللقاء وسط حضور الجماهير لليفربول الذين أتوا من كل مكان لمساندة فريقهم، حيث تقام المباراة علي ملعب الآنفيلد الضخم.

يهجم محمد صلاح بقوة في الدقيقة 7، ويقوم بتسديد تسديده قوية كاد أن يحرز أول أهداف ليفربول اليوم، لكن يتصدى لها الحارس ليستر سيتي.

يستمر لاعبي الليفر في الضغط علي الخصم، ويصل اللقاء إلي الدقيقة 38، ولم يتمكن أي من الفريقين التسجيل، لتظل نتيجة ليفربول اليوم هي التعادل مع اقتراب نهاية الشوط الأول.

يحرز ساديو ماني الهدف الأول لصالح ليفربول بالدقيقة 40 مع نهاية الشوط الأول، لينتهي أول شوط بتقدم الليفر وتكون نتيجة ليفربول اليوم هدف دون رد مع أول خمسة وأربعين دقيقة من المباراة.

نتيجة ليفربول وليستر سيتي الشوط الثاني

انطلاق شوط المباراة الثاني وسط حضور جماهيري ضخم علي ملعب الآنفيلد، بعد أن تمكن ماني من تسجيل هدف التقدم بنهاية الشوط الأول، أصبحت الفرصة قوية لفوز الريدز والحصول علي ثلاثة نقاط جديدة.

يقوم جيمس ماديسون بتسجيل هدف التعادل في شباك الريدز بالدقيقة 80 من الشوط الثاني، لتتهاوي طموحات الليفر مع نهاية الشوط الثاني، ويتم كسر حاجز الفوز في مباريات البطولة هذا الموسم.

يحرز جيمس ميلنر ثاني أهداف ليفربول اليوم، لتصبح النتيجة هدفين لهدف مع نهاية المباراة، وهكذا تمكن لاعبي الريدز من الفوز، ونقلنا لكم ملخص ليفربول اليوم أمام ليستر سيتي وتستمر عمليات فوز ليفربول في مباريات الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.