الآن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020 عبر رابط موقع المصرية للاتصالات .. خطوات الإستعلام وطرق السداد


أصدرت الشركة المصرية للإتصالات، اليوم الأربعاء الموافق 15 يناير 2020، فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عبر الموقع الرسمي علي الأنترنت لجميع العملاء بالمحافظات علي مستوي جمهورية مصر العربية.

فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020

تبدأ عمليات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2020، منذ اليوم الأربعاء 15-1-2020 وحتي يوم السبت الموافق 15 فبراير المقبل، وهي الفترة المحددة للإستعلام عن الفاتورة وسدادها قبل توقيع الغرامة المالية عن المخالفين للسداد قبل إتخاذ خطوة رفع الخدمة عن العملاء نهائيًا لعدم سداد الفاتورة الربع سنوي التي تصدر كل 3 شهور.

رابط فاتورة التليفون المنزلي يناير 2020

فُعلت الشركة المصرية للإتصالات we ، اليوم الرابط المخصص للإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي عبر الدخول علي رابط الموقع الرسمي للشركة الخاص بالإستعلام عن الخدمات للبدء في معرفة الفاتورة وسدادها بالطرق المتاحة من الشركة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

هناك عدد من الخطوات حددتها الشركة المصرية للإتصالات، لسداد فاتورة التليفون الأرضي، في إطار تسهيل الشركة كافة الأعباء عن العملاء والمشتركين في خدمة التليفون الأرضي.

  • السداد الإلكتروني عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات، بالفيزا كارت.
  • الدفع والسداد بأقرب سنترال تابع له العميل.
  • الدفع والسداد بمكاتب فور ومصاري المنتشرة في ربوع مصر خلال الفترة المحددة والتي تنتهي يوم 15 فبراير 2020 قبل الغرامة المالية البالغة 10 جنيهات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.