فوز الملكي: النتيجة |4-2| ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الإسباني 2020 “la liga”

يلتقي فريق الريال أمام غرناطة صاحب المركز الثاني الذي يليه بنقطة وحيدة، وسنتعرف علي نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الجولة الثامنة من الليجا، وتعتبر تلك أحد أهم مباريات الجولة الثامنة بالبطولة، حيث ستحدد من سينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من الفريقين، ويمكنكم التعرف علي ملخص ريال مدريد اليوم من خلال أهم اللحظات التي سنرفقها إليكم الآن.

ينطلق الشوط الأول بعد نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وحضور جماهيري ضخم علي ملعب البرنابيو في أسبانيا، وحضور جماهيري ضخم من مشجعي الملكي علي ملعبه الخاص الذي يستضيف عليه صاحب المركز الثاني، والذي تمكن بنزيما من التسجيل في مرماه خلال ثاني دقيقة من اللقاء.

نتيجة ريال مدريد وغرناطة اليوم

يلتقي الفريقين مساء يوم السبت الموافق 5 من أكتوبر 2019، ليكون توقيت اللقاء عند الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش، كما يكون اللقاء عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت المغرب، وتونس، والجزائر.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، وعند الخامسة مساءً يكون اللقاء بتوقيت العراق، وسوريا، وفلسطين، والسعودية، كما ينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تابعونا ننقل لكم ملخص مباراة ريال مدريد اليوم فور بدايتها.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت بنقل مباريات الدوري الأسباني علي الدوام، وكذلك كافة المباريات الهامة في أوروبا، ومختلف أنحاء العالم، وقد تم تحديد القناة الناقلة ماتش ريال مدريد اليوم لتكون قناة beIN SPORTS HD 3، وتم تحديد معلق اللقاء ليكون خليل البلوشي.

ملخص مباراة ريال مدريد وغرناطة

الريال 4-2 غرناطة

يحرز أول أهداف ريال مدريد اليوم كريم بنزيما، حيث تمكن من تسجيل أول أهداف المباراة بالدقيقة الثانية، لتصبح نتيجة ريال مدريد اليوم لصالح الملكي.

تصل المباراة إلي الدقيقة 35 من الشوط الأول، وتظل النتيجة لصالح الملكي وهي التقدم بهدف، لكنه لم يتمكن من التسجيل مره أخري، فمن المحتمل أن يتعادل الخصم حيث لديه خطط مختلفة بالشوط الثاني.

يحرز هازارد الهدف الثاني للريال الآن بالدقيقة 45+1 بنهاية الشوط الأول، لتصبح نتيجة ريال مدريد وغرناطة اليوم لصالح الملكي بنهاية الشوط الأول.

نتيجة ريال مدريد الشوط الثاني

الريال يمتلك ثقة كبيرة الآن، وذلك بعد أن انتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لا شئ، لتصبح النتيجة لصالح الملكي، وهجمات شرسة مع بداية شوط المباراة الثاني.

يقوم لوكا مودريتش بتسجيل ثالث أهداف ريال مدريد اليوم، لتصبح نتيجة ريال مدريد وغرناطة ثلاثية دون رد حتي الآن بالدقيقة 61 من المباراة.

دارون ماتشيس يحرز الهدف الأول بشباك الريال، وذلك عن طريق ضربة جزاء بالدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، نكمل معكم ملخص مباراة ريال مدريد اليوم حتي النهاية فمن الممكن أن يكون هناك تعادل.

دومينغوس دوراتي يحرز ثاني أهداف غرناطة اليوم في شباك الخصم، ليقترب لاعبي غرناطة من التعادل أمام الريال بعد أن كانوا متأخرين بثلاثة أهداف، لكن الحكم يعلن نهاية الشوط الثاني ويكون الفوز لصالح الملكي.

خاميس رودريغيز يسجل رابع أهداف ريال مدريد الآن، وذلك بالوقت المحتسب بدل الضائع، لتصبح نتيجة ريال مدريد اليوم رابعيه مقابل هدفين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.