الآن.. رابط معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020


مُتاح الآن معرفة فاتورة التليفون الأرضي يناير 2020 لكافة عملاء النظام الربع سنوي عبر موقع المصرية للإتصالات الرسمي، جدير بالذكر أن فاتورة التليفون للعملاء المتعاقدين على نظام كل 3 شهور يتم إصدار الفاتورة منتصف الشهر في يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر، ويُمكن بكل سهولة معرفة قيمة فاتورة التليفون برقم التليفون وكود المحافظة التابع له الرقم فقط إلكترونياً بكل سهولة، بالإضافة لسهولة السداد عن طريق الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات.

المصرية للإتصالات

حيث بدأت المصرية للإتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي من العملاء اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 وسماحية السداد خلال شهر كامل، بعدها يتم تحويل الخط لخدمة الإستقبال فقط لمدة شهر آخر أيضاً، وفي حالة عدم السداد بعد هذه المهلة يتم رفع الخدمة مؤقتاً لحين سداد فاتورة التليفون.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

في أقل من دقيقة نستعرض لكم خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون لشهر يناير 2020 والتي أصدرتها المصرية للإتصالات صباح اليوم الأربعاء، كل ما تريده لمعرفة قيمة الفاتورة هو رقم التليفون وكود المحافظة فقط.

  1. الدخول إلى الرابط التالي رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون.
  2. أدخل رقم التليفون، ثم كود المحافظة.
  3. وأخيراً قم بالضغط على اعرض الفواتير.

بعد ذلك، في حالة أردت سداد الفاتورة إلكترونياً باستخدام البطاقة الإئتمانية (الفيزا) يُمنك التظليل حول السداد وأكمل باقي الخطوات.

رواتر من المصرية للإتصالات ب 5 جنيه فقط

وفي سياق آخر لكافة عملاء المصرية للإتصالات، أعلنت عبر صفحتها الرسمية “تويتر” على إمكانية الحصول على راوتر السرعات الفائقة من وي بمبلغ 5 جنيهات شهرياً تُضاف قيمتها على الفاتورة.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

تسهيلاً على كافة عملاء وي، تنوعت طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي المُختلفة، ونستعرض لكم أبرز طرق الدفع:

  • فوري، أمان، مصاري.
  • كافة منافذ we الرسمية في مختلف أنحاء الجمهورية.
  • مكاتب البريد.
  • بالبطاقة الإئتمانية من موقع المصرية للإتصالات.

يُرجي العلم أن في حالة الدفع عن طريق فوري أو أمان أو مصاري يتم إضافة مبلغ إضافي عن قيمة الفاتورة المُستحقة وهي تكلفة الخدمة.

فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون

وأخيراً، يُمكن لكافة زوار موقع اليوم الإخباري ترك رقم التليفون متبوعاً بكود المحافظة في الصندوق الأسفل الخاص بالتعليقات، وسوف نقوم بالرد عليكم بقيمة الفاتورة المُستحقة على الرقم المُراد الاستعلام عنه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.