“الآن” رابط تذاكر الهلال hilaltickets شراء تذكرة مباراة الأهلي والهلال القادمة.. موعد المباراة والقناة الناقلة


ننشر رابط تذاكر الهلال hilaltickets الرسمي لحجز وشراء تذكرة حضور مباراة الهلال والأهلي القادمة المؤجلة من تاريخ 12 ديسمبر 2019م ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر، حيث يتم حجز تذاكر مباراة الهلال ضد الأهلي من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق لدخول موقع تذاكر مباراة الهلال الإلكتروني المختص بعرض تذاكر الزعيم لحضور المباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، ويمكنكم الدخول إلى موقع hilaltickets ثم تسجيل الدخول بكتابة وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم الضغط على أيقونة “تسجيل دخول”، وذلك لمن لم يمتلك حساباً على الموقع ويرغب في إنشاء حساباً جديداً، ومن خلال موقعنا موقع اليوم الإخباري نوفر رابط دخول موقع تذاكر الهلال الإلكتروني وموعد مباراة الهلال ضد الأهلي والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلى أسعار تذاكر الهلال الرسمية.

رابط تذاكر الهلال hilaltickets

يتم إتاحة تذاكر مباريات الهلال السعودي عبر الموقع المخصص للتذاكر الخاص بالفريق وهو موقع hilaltickets الإلكتروني الرسمي، ويتيح الموقع في الوقت الحالي إمكانية شراء تذاكر مباراة الزعيم ضد الأهلي السعودي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ11 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم 2019-2020م، حيث من المقرر أن تقام المباراة على أرضية استاد جامعة الملك سعود يوم الثلاثاء بتاريخ 7 يناير 2020 الموافق لتاريخ 12 جمادي الأولى 1441هـ.

وقد أعلنت منصة صلة الإلكترونية عن بدء إتاحة بيع تذاكر لقاء الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين وإطلاق رابط تذاكر الهلال hilaltickets للشراء، فمن يرغب في شراء التذاكر يمكنه ذلك من خلال دخول موقع تذاكر الهلال باتباع الرابط المباشر المرفق بالمقال، فإذا كان مالكاً حساباً على الموقع، فيتم تسجيل الدخول مباشرةً على الموقع، أما في حال عدم التسجيل المُسبق، فيتم إنشاء حساباً جديداً.

يتم شراء تذاكر مباريات الهلال المتاحة الآن على موقع هلال تذاكر من خلال اتباع رابط دخول موقع التذاكر باتباع الرابط التالي (hilaltickets) الرسمي.

رابط تذاكر الهلال hilaltickets
هلال تذاكر

إنشاء حساب هلال تذاكر جديد لشراء التذكرة

يتم إنشاء الحساب الجديد على موقع رابط تذاكر الهلال hilal tickets من خلال اتباع الرابط السابق والضغط على “إنشاء حساب جديد”، ثم كتابة وتعبئة البيانات المطلوبة والتي تتمثل في التالي:

  • البريد الإلكتروني.
  • تأكيد البريد الإلكتروني.
  • كلمة المرور.
  • تأكيد كلمة المرور.
  • الاسم بالكامل.
  • اختيار الجنس أو النوع (ذكر/أنثى).
  • رقم الجوال.
  • تاريخ الميلاد.
  • اختيار المدينة.
  • اختيار الفريق المُفضل.
  • تفعيل مربع قرأت وأوافق على الشروط والأحكام.

وفي حال الرغبة في التعرف على الشروط والأحكام الواردة على بيع التذاكر لمباريات الهلال في استاد جامعة الملك سعود بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، فيتم ذلك من خلال الضغط على “الشروط والأحكام”، ليتم نقلك إلى صفحة الشروط والتعليمات.

رابط تذاكر الهلال hilaltickets
تذاكر مباراة الزعيم

تذاكر مباراة الهلال

بعد إتمام عملية التسجيل في الموقع الرسمي باتباع رابط تذاكر الهلال hilaltickets الإلكتروني، فعليك الانتقال للخطوة الثانية وهي “اختيار التذاكر المتاحة لدى الموقع، وفور اختيارك للتذكرة الراغب في حضور المباراة الخاصة بها، فيتم الانتقال للخطوة التالية وهي “إتمام الشراء”.

ويجب العلم أن دخول حامل تذكرة مباراة الهلال إلى الملعب يكون عن طريق البوابة المحددة في بطاقة التذكرة، حيث تخول التذكرة لحاملها خاصية الدخول إلى ملعب المباراة والجلوس بالمقعد المخصص له فقط، ولا يُسمح لحامل التذكرة بالجلوس في مقعدٍ أخر.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي

يمكنكم التعرف على موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة للمباراة من خلال الإطلاع على بطاقة المباراة بالتالي:

المباراة: الهلال x الأهلي.

البطولة: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

مباراة ذهاب مؤجلة من الأسبوع الـ11.

الموعد: الثلاثاء 7 يناير 2020م.

التوقيت: في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

المكان: استاد جامعة الملك سعود “الرياض”.

القناة الناقلة مباراة الهلال: قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports 1 HD.

أسعار تذاكر الهلال

م الفئة الأسعار
1 عائلات A 50 ريال
2 عائلات B (الضيف) 50 ريال
3 C (الضيف) 50 ريال
4 D 100 ريال
5 E 150 ريال
6 F 100 ريال
7 G 50 ريال
8 عائلات H 50 ريال
9 منصة أفراد ذهبي 1000 ريال
10 منصة أفراد فضي 1 & 2 800 ريال
11 منصة عائلات ذهبي 800 ريال
12 منصة عائلات فضي 1 & 2 600 ريال
13 بلاتيني أفراد بلس 3000 ريال
14 بلاتيني أفراد 1 & 2 1500 ريال
15 بلاتيني عائلات 1500 ريال
16 بلاتينية أفراد بلس 3000 ريال

فمن يرغب في معرفة الأسعار يمكنه ذلك من خلال الرجوع إلى الجدول السابق، كما يتم الشراء من خلال اتباع رابط تذاكر الهلال hilaltickets الرسمي المرفق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.