الآن رابط التسجيل في استمارة منحة العوائل المستحقة للدعم جراء وباء كورونا وحظر التجوال

قررت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية، إطلاق استمارة منحة العوائل المستحقة للأسر المستحقة للدعم الحكومي للتخفيف عليهم من الاضرار التي لحقت بهم من جراء الاجراءات التي اتخذها مجلس الوزراء لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد -19) والتي كان من أبرزها فرض حظر التجوال على المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

رابط التسجيل فى استمارة منحة العوائل المستحقة للدعم جراء وباء كورونا وحظر التجوال:-

يمكن الآن لجميع المواطنين المتضررين من وباء كورونا وحظر التجوال في العراق، الدخول على استمارة منحة العوائل المستحقة للدعم والقيام بالتسجيل عبر الرابط الخاص باستمارة منحة العوائل المستحقة للدعم، حيث التسجيل في منحة العوائل المستحقة متاح من السبت إلى الخميس الموافق 16 ابريل 2020 لجميع المواطنين المستحقين للدعم والمتضررين فعلياً من الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة العراقية للتعامل مع وباء كورونا المستجد (كوفيد -19).

شروط التسجيل في استمارة منحة العوائل المستحقة للدعم:-

اشترطت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء، العديد من الشروط التي يجب توافرها فيمن يقوم بالتسجيل في استمارة منحة العوائل المستحقة للدعم كالتالي:-

  • يجب على المواطنين التقدم بالتسجيل مرة واحدة فقط، وذلك عبر رقم الهاتف الشخصى لرب الاسرة ووفق البطاقة التموينية الخاصة به والتقديم سيكون من داخل دولة العراق فقط.
  • يجب ان يتم تهيئة الوثائق الشخصية الثبوتية الخاصة برب الاسرة، وكذلك جميع أفراد الاسرة والبطاقة التموينية قبل أن يتم البدء في عملية التقديم.
  • يجب التأكد من أنه تم إدخال المعلومات بطريقة صحيحة ويجب ألا تكون المعلومات وهمية أو معلومات تخص شخص آخر، وكذلك عدم إخفاء أية معلومات مطلوب استيفاؤها في استمارة التسجيل وإلا سيتعرض إلى المحاسبة القانونية.
  • بعد التسجيل سيقوم الموقع بعملية حفظ لكافة المعلومات التي تم ادخالها لكي تتم مراجعتها بعد ذلك وتدقيق هذه المعلومات مع مختلف الجهات الحكومية لكي تقوم بتحديد المستحقين ومن ثم ارسال المنحة لهم.
  • لا يكون أياً من أفراد الاسرة ممن يستلم راتب من الحكومة (سواء موظف، أو متقاعد، أو مشمول بشبكة الحماية الاجتماعية أو يستلم أي راتب أو دخل أخر من أية جهة حكومية).
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.