“الآن” رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب في الضمان الإجتماعي

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ؛ من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمواطنات بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على كافة بيانات المساعدة المقطوعة المقدمة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ضمن البرامج التنموية المختلفة التي تقدمها الوزارة لكافة المواطنين أصحاب الدخول المتوسطة والقليلة، من أجل مساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة في الفترة الحالية، ويتم العمل على إيداع المساعدة حسب بعض الخوارزميات المعتمدة في الوزارة.



موعد إيداع المساعدة المقطوعة

وأعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في وقت سابق، ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي، عن إيداع دفعة جديدة من المساعدة المقطوعة لكافة المواطنين مستحقي الصرف، وذلك بعد فترة طويلة من الانقطاع عن إيداع المساعدة في الفترة الماضية.



رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب في الضمان الإجتماعي

كما أعلن عدد من المتقدمين والمتقدمات على المساعدة المقطوعة، عن تلقى عدد إيداع من المبالع المالية المختلفة صباح أمس الإثنين، حيث تم تحويل عدد من المواطنين من قوائم الانتظار من مراجع إلى قائم تمهيداً للصرف في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المساعدة المقطوعة متوقفة منذ أشهر طويلة في الفترة الماضية، حيث تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك في ظل عدد كبير من الاستفسارات والتساؤلات المختلفة بخصوص موعد صرف المساعدة.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب



كما أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أنه لا يوجد مواعيد محدد لصرف المساعدة المقطوعة، حيث دعت المستفيدين إلى الانتظار كي يتم الصرف، ويمكن معرفة تفاصيل المساعدة المقطوعة، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.