الآن جدول ترتيب الدوري الاسباني والهدافين 2020: la liga ريال مدريد يصبح بالصدارة بعد فوز قوي

ننقل لكم جدول ترتيب الدوري الاسباني 2019/2020 في الجولة الثالثة عشر، وذلك بعد نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم، وكذلك بعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو، فبعد أن كان الأسبوع الماضي غير موفق لصالح الفريقين الأشهر بالدوري حيث تراجع كلاهما عن الصدارة، يعود الملكي من جديد إلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني بخمس وعشرين نقطة، كما يصبح كريم بنزيما هداف الليجا بتسعة أهداف.



بهذا بعد الفوز للريال الليلة برباعية دون رد يحصلون علي ثلاثة نقاط غالية تجعلهم في الصدارة من الترتيب، ونتعرف علي جدول الترتيب للدوري كما نرفق لكم الآن.

ترتيب الدوري الاسباني اليوم



يتنافس ريال سوسيدا مع الملكي والكتالوني علي صدارة الترتيب، حيث يمتلك سوسيدا الآن ثلاث وعشرين نقطة ليصبح بالمركز الأول قبل مباريات السبت 9 من نوفمبر، ولكن بعد الفوز الذي حققه الريال أصبح في الصدارة بخمس وعشرين من النقاط، وسنتعرف علي ترتيب الدوري الإسباني الممتاز من خلال الجدول التالي والذي نحدثه باستمرار.

جدول ترتيب الدوري الإسباني
جدول ترتيب الدوري الإسباني

جدول هدافي الدوري الإسباني

يصبح هداف الدوري هو كريم بنزيما بعد تألقه في مباراة إيبار الليلة، وسنتعرف علي ترتيب الهدافين في لاليغا كالتالي:



هدافي الدوري الإسباني
هدافي الدوري الإسباني

يتنافس بنزيما لاعب ريال مدريد بقوة مع جيرارد مورينو لاعب فياريال حيث يمتلك الثاني ثمانية أهداف، يجعلونه بالمركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الاسباني 2020، بينما المركز الخامس من نصيب لويس سواريز لاعب برشلونة بستة أهداف، فلم يظهر ليونيل ميسي بعد في صدارة الهدافين حيث يمتلك خمسة أهداف فقط، سنقوم بتحديث جدول الترتيب وهدافي الدوري باستمرار بعد نهاية المباريات للجولة الحالية.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد