الآن برقم الجلوس| نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة قنا

بعد أيام من القلق والترقب في انتظار ظهور النتائج، حان الوقت ليطمئن طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا على ثمرة جهودهم خلال شهور الدراسة والمذاكرة، حيث اعتمد منذ ساعات قليلة اللواء “أشرف الداودي” محافظ قنا نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 75.66%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة قنا

تقدم لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2019\2020، من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا 51154 طالب وطالبة على مستوى المحافظة، حضر منهم 49884 على مستوى الإدارات التعليمية التسعة بالمحافظة، نجح منهم 37741 طالب وطالبة، بنسبة نجاح حققت 75.66%.

الآن على موقع اليوم الإخباري نتيجة إعدادية قنا الترم الأول 2020

نتيح لجميع أبناءنا من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا، إمكانية الاستعلام عن نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لعام 2019\2020، عبر موقع اليوم الإخباري فقط برقم الجلوس، وذلك من خلال تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة في الرابط التالي، ثم الضغط على زر بحث لاستعراض النتيجة.

[beso_natega c=qena]

وقد توجه اللواء “أشرف الداودي” محافظ قنا بخالص التهاني للطلاب الناجحين وأسرهم، متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في الترم الثاني.

اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا

كما أعرب السيد المحافظ عن جزيل شكره وتقديره للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية في محافظة قنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.