الآن برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الشرقية

أعتمد الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية للعام الدراسي 2020، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية أخر العام 99.84%، حضر اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 بمحافظة الشرقية الاستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، والذي صرح بعد أنتهاء السيد المحافظ من اعتماد النتيجة بأن أكثر من 119 ألف طالب وطالبه قد تقدموا هذا العام بأبحاثهم كبديل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام والتى ألغتها وزارة التربية والتعليم خوفاً على حياة الطلاب من تفشى وباء كورونا المستجد.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2020:-

يمكن الآن لكل الطلبة والطالبات بمحافظة الشرقية الحصول على نتيجة اعدادية الشرقية الترم الثاني لعام 2020 وذلك من خلال الرابط الخاص بالبوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، حيث يقوم الطالب باختيار الادارة التعليمية التابع لها لمعرفة النتيجة.

كذلك فإننا على اتم الاستعداد لمساعدة ابناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية في الحصول على النتيجة من خلال ترك رسالة أسفل الموقع تتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

يذكر أن محافظ الشرقية الاستاذ الدكتور ممدوح غراب قد أعتمد في شهر فبراير الماضي نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 حيث بلغت نسبة النجاح 81.4%.

مع أطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية بالتوفيق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في كافة المواد الدراسية لجميع المحافظات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.