الآن برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة دمياط

حانت ساعة الفرحة التي انتظرها الكثير من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية وأولياء أمورهم بمحافظة دمياط، حيث ظهرت الآن رسمياً نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019\2020 للصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، وذلك بعد أن اعتمدت الدكتورة “منال عوض” محافظة دمياط نتائج الطلاب اليوم الثلاثاء الموافق 4 فبراير.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة دمياط

ظهرت الآن نتيجة امتحانات الترم  الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، وذلك بعدما انتهت عمليات تصحيح جميع المواد على مستوى المحافظة، وكذلك تجميع ورصد الدرجات في الكنترول الرئيسي ثم مراجعتها قبل عرضها على الدكتورة “منال عوض” لاعتمادها والإعلان عن ظهورها الآن رسمياً.

كان طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط قد انتهوا من أداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019\2020 في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي، وقد تمت جميع الامتحانات وسط أجواء هادئة وبدون وجود شكوى من صعوبة أي مادة من المواد المقررة.

نتائج الإعدادية 2020
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة دمياط

الآن على اليوم الإخباري نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة دمياط

في ضوء حرصنا بموقع اليوم الإخباري على تقديم كل ما يخص العملية التعليمية ويهم الطالب المصري، أتحنا لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة دمياط إمكانية الاستعلام عن نتيجة امتحانات الترم الأول 2020 فقط برقم الجلوس الخاص بالطالب، وذلك من خلال تسجيل رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة في الرابط التالي والضغط على زر بحث لتظهر لك النتيجة بالتفصيل.

[beso_natega c=domyat]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.