الآن برقم الجلوس نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 عبر هذا الرابط

عقد وكيل الأزهر الشريف الشيخ صالح عباس مؤتمراً صحفياً للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول لعام 2020 بالنيابة عن فضيلة شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وذلك لاعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2020، بقسميها العلمي والأدبي والعلوم الإسلامية، حيث بلغت نسبة النجاح في الثانوية الأزهر للقسم العلمي نحو 72.99%، والقسم الأدبي 64.84%، وبلغت نسبة النجاح العامة للقسمين العلمي والأدبي نحو 67.66%.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2020:-

يمكن الآن للطلبة والطالبات في الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية وذلك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث أشار الشيخ صالح عباس بأن نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية متاحة الآن ويمكن للطلاب والطالبات الحصول عليها برقم الجلوس.

كذلك فإنه يمكن لطلبة وطالبات الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية من خلال القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع بالأسفل، حيث سنقوم بالرد بعرض النتيجة.

كما أعلن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف في المؤتمر الصحفي بأن النسبة المئوية للنجاح هذا العام أعلي من الأعوام الماضية، حيث بلغت النسبة العامة للنجاح في العام الماضي نحو 49.98% بينما بلغت نسبة النجاح العامة في هذا العام نحو 67.66%.

وبعد أن انتهي وكيل الأزهر الشريف من إعلان النتيجة قدم سيادته أجمل التهاني وأرق الأمنيات لجميع الطلبة والطالبات المنتسبين للأزهر الشريف على مستوى الجمهورية وطالبهم بتقديم المزيد من الجهد والعمل لتحقيق جميع طموحاتهم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.