ميسي يسجل: ملخص مباراة برشلونة واشبيلية اليوم النتيجة |4-0| في ثامن جولات الدوري الإسباني 2020

يتمكن لاعبي البرشا من الفوز، بعد نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم يحصل الفريق الكتالوني علي ثلاثة نقاط جديده ليمتلك ستة عشرة نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز 2020، حيث تمكن لاعبيه من التسجيل في الشوط الأول بثلاثة أهداف قبل نهاية شوط اللقاء الأول، ليضمنون الفوز الليلة، ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم الآن.

ينطلق الشوط الأول الآن وسط أجواء كبيرة علي ملعب الكامب نو وحضور تام لجميع المتفرجين في اللقاء، وتعتبر تلك المباراة من أقوي المباريات التي سيخوضها لاعبي برشلونة علي أرضهم للتمكن من العودة إلي منافسة الريال علي الصدارة، لكن يبشر الشوط الأول بأن النتيجة قد تنتهي بالتعادل حيث لم يتمكن أي من الفريقين من التسجيل حتي نصف ساعه من اللقاء.

ملخص مباراة برشلونة واشبيلية

ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم، حيث ينطلق لقاء الفريق الكتالوني مساء يوم الأحد الموافق 6 من أكتوبر 2019، حيث يأتي توقيت المباراة الرسمي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما يكون وقت المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، ويكون عند العاشرة مساءً بتوقيت العراق، وسوريا، والسعودية، واليمن.

يأتي أيضاً التوقيت الرسمي في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما يكون اللقاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والمغرب، والجزائر، وقد تم تحديد معلق اللقاء ليكون رؤوف خليف، تابعونا حيث ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة اليوم فور بدايتها.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية بنقل كافة المباريات بالدوري الأسباني، وتم تحديد القناة الثالثة لتنقل اللقاء، وهناك عدد من قنوات أخري تنقله، ونتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية الآن كالتالي:

  • DAZN 1 HD.
  • LaLiga TV Bar.
  • beIN SPORTS HD 3.
  • Movistar LaLiga HD.

ملخص مباراة برشلونة اليوم

البرشا 4-0 إشبيلية

يقوم ميسي بتمرير الكرة لسواريز، يتمكنوا من صنع هجمة قوية، تعود الكرة من جديد لميسي لكن التسديد يمر بجوار القائم.

سرخيو رودريجيز يحصل علي أول إنذار في المباراة ضمن صفوف إشبيلية، وينتصف الشوط الأول وتظل نتيجة برشلونة واشبيلية هي التعادل السلبي.

لويس سواريز يحرز أول أهداف برشلونة الآن في الدقيقة 27 من شوط المباراة الأول، ليتقدم لصالح البرشا في وقت جيد وتعود السيطرة لصالح البرسا.

يقوم فيدال بتسجيل ثاني أهداف برشلونة واشبيلية اليوم، ليكون هدف قاتل في الدقيقة 32 من شوط المباراة الأول.

هدف سريع يحرزه عثمان ديمبلي، ليكون ثالث أهداف برشلونة اليوم بشباك الخصم، ليكون الثلاثة أهداف في أقل من عشرة دقائق باقتراب نهاية الشوط الأول.

ينهي حكم المباراة الشوط الأول بتقدم البرشا، وذلك بعد تسجيل ثلاثية متتالية في شوط المباراة الأول بأقل من عشرة دقائق.

ملخص مباراة برشلونة الشوط الثاني

يدخل لاعبي البرشا ولديهم هدف موحد، وهو أن يحافظوا علي التقدم ويتمكنوا من تسجيل أكبر عدد من الأهداف والفوز للمنافسة علي صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

يمر ربع ساعة من الشوط الثاني، والاستحواذ مستمر لفريق البرسا أمام خصمه إشبيلية، ويقترب من الفوز، لكن ميسي يحاول التسجيل الليلة في تلك المباراة.

يقوم ليونيل ميسي بتسجيل رابع أهداف برشلونة اليوم، لتصبح نتيجة ماتش برشلونة رباعية دون رد حيث تمكن ميسي من التسجيل بالدقيقة 80 قبل نهاية الشوط الأول.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.