نتيجة |1-2| ملخص مباراة الاتحاد والحزم اليوم: خسارة العميد بالدوري السعودي للمحترفين 2020

نتعرف علي نتيجة مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين بالجولة السادسة، فذلك اللقاء هو الأمل لنادي العميد لكي يتمكن من الاقتراب بشدة من صدارة الترتيب في دوري الأمير محمد بن سلمان 2020، وهكذا يصبح نادي الهلال محاطاً بقوة من خلال الوحدة والفيصلي، وكذلك العميد، ويليهم الأهلي، بينما النصر تأخر بعد خسارة المباراة السابقة، ننقل لكم ملخص مباراة الاتحاد اليوم في تفاصيل شاملة الآن.

يأتي نادي الاتحاد في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2020 بالمركز الرابع قبل لقاء اليوم، لذلك إذا تمكن من الفوز ستكون فرصته قوية للمنافسة علي صدارة الترتيب لدوري الأمير محمد بن سلمان، ويدخل الفيصلي لقاءه السادس في البطولة وهو لديه أحد عشرة نقطة مما يعطيه الأفضلية في منافسة الزعيم علي الصدارة.

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم اليوم

ينطلق اللقاء مساء يوم الجمعة الموافق 4 من أكتوبر 2019، حيث يكون توقيت اللقاء في تمام الساعة الثامنة وعشرة دقائق بتوقيت المملكة، كما سيكون اللقاء في تمام الساعة 17:10 بالتوقيت العالمي لغرينتش، كما يأتي توقيت مباراة العميد الليلة في تمام الساعة التاسعة وعشرة دقائق بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القناة الناقلة الاتحاد ضد الحزم

تقوم قنوات دوري بلس بعملية نقل مباراة الاتحاد اليوم، وكذلك تقوم مجموعة قنوات السعودية الرياضية، فقد تم تحديد القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم اليوم لتكون قناة ksa sports hd1، تابعونا فور بداية اللقاء سننقل لكم نتيجة مباراة الاتحاد اليوم.

نتيجة مباراة الاتحاد اليوم

الاتحاد 1-2 الحزم

الدقيقة 6، هارون كمارو يحرز أول أهداف الاتحاد اليوم، لتصبح نتيجة الاتحاد والحزم اليوم هدف دون رد بأول المباراة.

الدقيقة 17، يستمر ضغط العميد علي خصمه، لكن لاعبيه لم يتمكنوا من التسجيل للهدف الثاني، ويقترب الشوط الأول من الانتصاف.

يستمر لاعبي الحزم في الدفاع عن مرماهم، وذلك بعد أن حصل وسام السويد علي أول إنذار في اللقاء عند الدقيقة 10 من الشوط الأول.

يظل لاعبي العميد عاجزين عن التسجيل بهدف ثاني، لكن اللقاء ممتع حتي الآن وهجمات قوية من جانب العميد.

فاجنر أليماو يقوم بتسجيل هدف التعادل في شباك العميد، لتصبح نتيجة الاتحاد والحزم الآن هدف مقابل هدف بنهاية الشوط الأول في الدقيقة 48، لينتهي الشوط ويأخذ لاعبي الفريقين استراحة، سننقل لكم ملخص مباراة الاتحاد اليوم في الشوط الثاني كذلك فور بدايته.

ملخص مباراة الاتحاد والحزم اليوم

ينطلق الشوط الثاني، وضغط قوي من لاعبي العميد، ويحصل الاتحاد علي ضربة حرة بالقرب من مرمي الخصم، وتسديده رائعه كادت أن تتسبب في دخول ثاني أهداف الاتحاد اليوم.

إدريس فتوحي يحرز ثالث أهداف مباراة الاتحاد والحزم الآن، ليصبح الثاني للحزم وتكون نتيجة الاتحاد اليوم ضدهم وليست لصالحهم بالدقيقة 83، فيأتي هذا الهدف القوي بوقت صعب للغاية مع نهاية الشوط الأول وتكون النتيجة ضد العميد ويخسر ثلاثة نقاط غالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.