الآن| استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية


بنسبة نجاح بلغت 88.5%، اعتمد محافظ الدقهلية الدكتور “أيمن مختار” نتيجة الشهادة الإعدادية العامة بالمحافظة، وقد حان الوقت ليطمئن جميع الطلاب على نتائجهم وثمرة جهودهم، ومن خلال موقعنا اليوم الإخباري نقدم لكم من خلال هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية

دون وجود شكوى من صعوبة أي مادة، أدى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية، امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019\2020، والتي انتهت في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي في جميع المحافظات المصرية.

تعليم الدقهلية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة الدقهلية

ووفقاً لتصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية “علي عبد الرؤوف”، فقد تقدم لامتحانات الترم الأول من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة عدد 102325 طالب وطالبة، حضر منهم 101101 طالب وطالب على مستوى جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

الآن على اليوم الإخباري استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الأول 2020

استكمالاً لدورنا بموقع اليوم الإخباري في تقديم كل ما يخص العملية التعليمية ويهم الطالب المصري في جميع أنحاء الجمهورية، نتيح لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية إمكانية الاستعلام الآن عن نتيجة الترم الأول بسهولة، وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة له في الرابط التالي، ثم الضغط على بحث ليتم استعرض النتائج بالتفصيل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الأول 2020
صفحة النتائج الرئيسية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.